"التاتو".. تعويذة النجمات لدرء الحسد
"التاتو".. تعويذة النجمات لدرء الحسد "التاتو".. تعويذة النجمات لدرء الحسد

"التاتو".. تعويذة النجمات لدرء الحسد

بما أنّ عين الحسد تؤثر في الأشخاص دون علمهم بها، فقد اتخذت الممثلة السورية ديما بياعة، إجراءات تعتبرها ضمانا للحسد، بنقش تاتو عبارة عن كف له خمسة أصابع يسمى بـ"يد الخمسة"، وعين تتوسط درجات الأزرق الداكن والفاتح مع الأبيض، وتمركز التاتو عند أسفل رقبتها من الخلف.

عين الحسد أو عين الشيطان وهي بالإنجليزية Evil Eye، عبارة عن نظرة حاسدة تسبب الإصابات أو جلب الحظ السيء للشخص الموجهة إليه هذه النظرة، ويبدو أن النجمات أكثر من تصوب تجاههن تلك النظرة فانتشرت محاولات درء العين إلى عدد لا بأس به من النجمات.

النجمة هيفاء وهبي رغم امتلاكها 3 تاتوهات، إلا أن الجميع يلاحظ الكتف الأيمن الذي تزينه تاتو "العين" والذي لا تمحوه منذ 2008، ودائمًا ما ترتدي فستانا كاشفًا للجهة اليمنى وتسدل شعرها للجهة اليسرى لتبرز التاتو.

الممثلة المصرية سمية الخشاب، واحدة من أبرز النجوم الذين يخافون من الحسد، فلم تكتف بارتداء قلادة بها "الكف"، وحمل الخرزة الزرقاء، فلجأت مؤخرا إلى طبع تاتو على صدرها عبارة عن عين حورس.

ولدرء العين الشريرة، وضعت الممثلة المصرية زينة منصور وشمًا على كتفها على شكل "كف يد" يتوسطه عين الخمسة، وذلك خلال العرض الخاص لفيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، للنجمة ليلى علوي.

ولتفادي إصابتها بالعين، انتبه متابعو الممثلة المصرية منة شلبي للـ"تاتو" الذي نقشته على ذراعها، ويحمل لفظ الجلالة "الله"، للحماية من الحسد والتحصن.

بدوره، نقش الممثل المصري تامر هجرس "تاتو" عبارة عن نص الآية القرآنية "لا قوة إلا بالله".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com