أخبار النجوم

بالصور.. والدة جيجي وبيلا حديد تخطف الأنظار بإثارتها أكثر من بناتها

بالصور.. والدة جيجي وبيلا حديد تخطف...

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية السابقة يولاند حديد، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أمس الأول الاثنين، صورة جديدة لها أثناء قضاء عطلتها في جبال الألب. بدت والدة عارضتي الأزياء الأمريكيتين جيجي وبيلا حديد، في هذه الصورة بمنتهى الإثارة، التي ربما فاقت إثارة ابنتيها، حيث ارتدت بيكيني كشف عن مؤخرتها، أثناء مشاهدتها للمناظر الطبيعية الخلابة، وقت شروق الشمس عند بحيرة كونستانس الخلابة، التي ترتفع 395 مترا فوق مستوى سطح البحر، وتقع في 3 دول هي ألمانيا وسويسرا والنمسا. الأم التي تبلغ من العمر 53 عاما، اكتفت بارتداء سترة علوية فقط، مع إبراز مؤخرتها المثيرة أسفل المايوه، في الصورة التي علّقت

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية السابقة يولاند حديد، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أمس الأول الاثنين، صورة جديدة لها أثناء قضاء عطلتها في جبال الألب.

بدت والدة عارضتي الأزياء الأمريكيتين جيجي وبيلا حديد، في هذه الصورة بمنتهى الإثارة، التي ربما فاقت إثارة ابنتيها، حيث ارتدت بيكيني كشف عن مؤخرتها، أثناء مشاهدتها للمناظر الطبيعية الخلابة، وقت شروق الشمس عند بحيرة كونستانس الخلابة، التي ترتفع 395 مترا فوق مستوى سطح البحر، وتقع في 3 دول هي ألمانيا وسويسرا والنمسا.

الأم التي تبلغ من العمر 53 عاما، اكتفت بارتداء سترة علوية فقط، مع إبراز مؤخرتها المثيرة أسفل المايوه، في الصورة التي علّقت عليها قائلة "إنه شروق الشمس الجميل على البحيرة هذا الصباح".

يذكر أن "يولاند" عملت لمدة 15 عاما كموديل، وحققت في هذا المجال نجاحا كبيرا، وهي التي شجعت ابنتيها على دخول المجال نفسه، فحققتا فيه أيضا نجاحا أكبر، وكانت متزوجة من رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد، خلال الفترة من عام 1994 إلى عام 2000، ثم انفصلت عنه لتتزوج من الملحن الكندي ديفيد فوستر، الذي انفصلت عنه أيضا في عام 2015.

اترك تعليقاً