أخبار النجوم

ATHLEISURE.. الاتجاه الأكثر شعبية بين النجمات العالميات

ATHLEISURE.. الاتجاه الأكثر شعبية ب...

سيطرت الملابس الرياضية التي تجمع بين الراحة والأناقة والعصرية على مظهر النجمات العالميات في الفترة الأخيرة، وهو الاتجاه المعروف باسم الـ ATHLEISURE، إذ تحرص معظمهن على اعتماد هذه الصيحة الشعبية التي ظهرت في 2015 ومازالت تواصل تصدرها عالم الموضة حتى اليوم. ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات اللواتي ظهرن في الشارع، وهن يرتدين صيحة الـ ATHLEISURE من خلال هذه الملابس الرياضية، من نايك وأديداس وغيرهما من ماركات الموضة.. جيجي حديد ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية بهذا الاتجاه من خلال مجموعة متطابقة باللون الأزرق. ريتا أورا أبرزت المغنية البريطانية هذا الاتجاه الأكثر شعبية ببنطلون أسود، وسترة غير متطابقة باللونين الأبيض والأحمر. كايلي جينر

سيطرت الملابس الرياضية التي تجمع بين الراحة والأناقة والعصرية على مظهر النجمات العالميات في الفترة الأخيرة، وهو الاتجاه المعروف باسم الـ ATHLEISURE، إذ تحرص معظمهن على اعتماد هذه الصيحة الشعبية التي ظهرت في 2015 ومازالت تواصل تصدرها عالم الموضة حتى اليوم.

ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات اللواتي ظهرن في الشارع، وهن يرتدين صيحة الـ ATHLEISURE من خلال هذه الملابس الرياضية، من نايك وأديداس وغيرهما من ماركات الموضة..

جيجي حديد

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية بهذا الاتجاه من خلال مجموعة متطابقة باللون الأزرق.

ريتا أورا

أبرزت المغنية البريطانية هذا الاتجاه الأكثر شعبية ببنطلون أسود، وسترة غير متطابقة باللونين الأبيض والأحمر.

كايلي جينر

اعتمدت عارضة الأزياء الأمريكية هذا الإستايل من خلال بنطلون مطبوع وتوب أسود.

كريسي تيغن

تألقت النجمة العالمية بهذه الصيحة عن طريق بنطلون أسود، وحمالة صدر باللونين الأبيض والأسود، مع سترة جلدية سوداء.

كيندال جينر

ارتدت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية بنطلونا أسود، وحمالة صدر عريضة سوداء، وسترة رمادية حول كتفيها.

اترك تعليقاً