أخبار النجوم

بالفيديو.. كندة علوش تستعين برأي الجمهور في قصتها المتمردة

بالفيديو.. كندة علوش تستعين برأي ال...

محتوى مدفوع

تمردت الفنانة السورية كندة علوش على شكلها، من خلال عمل نيولوك جديد. ونشرت كندة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "إنستغرام" وهي في أحد صالونات الشعر، لاستعراض قصة شعرها الجديدة بعد تغيير لونه وقصه. And guess what a crime was committed yesterday.. ???? a #newhaircut #newhaircolor #newlook ? what do you think ?? @kimisafadi @toibeautysalon A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on Jul 25, 2017 at 2:16pm PDT واستطلعت الفنانة السورية رأي جمهورها بخفة دمها المعهودة، قائلة: "ما رأيكم في الجريمة التي قمت بها؟"، في إشارة منها إلى قص شعرها. وأشاد متابعو كندة علوش على

تمردت الفنانة السورية كندة علوش على شكلها، من خلال عمل نيولوك جديد.

ونشرت كندة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "إنستغرام" وهي في أحد صالونات الشعر، لاستعراض قصة شعرها الجديدة بعد تغيير لونه وقصه.

And guess what a crime was committed yesterday.. ???? a #newhaircut #newhaircolor #newlook ? what do you think ?? @kimisafadi @toibeautysalon

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

واستطلعت الفنانة السورية رأي جمهورها بخفة دمها المعهودة، قائلة: "ما رأيكم في الجريمة التي قمت بها؟"، في إشارة منها إلى قص شعرها.

وأشاد متابعو كندة علوش على مواقع التواصل الإجتماعي بـ"اللوك" الجديد، مؤكدين أنها وفقت في اختيار قصة الشعر الجديدة؛ لأنها تتناسب مع وجهها وملامحها الرقيقة.

اترك تعليقاً