أخبار النجوم

هل تحلّ سميرة سعيد بديلة لـ"شيرين عبدالوهاب" في "ذا فويس"؟

هل تحلّ سميرة سعيد بديلة لـ"شيرين ع...

محتوى مدفوع

حسمت الفنانة المغربية سميرة سعيد الجدل المثار بشأن حلولها بديلة للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في الموسم الجديد لبرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس". وأصدر المكتب الإعلامي للديفا بيانًا ينفي هذا الخبر، جاء فيه: "سميرة سعيد لن تحلّ بديلة للفنانة شيرين عبدالوهاب في لجنة تحكيم ذا فويس، والخبر لا أساس له من الصحة". وكان الفنان العراقي كاظم الساهر والفنانة شيرين عبد الوهاب قد أعلنا انسحابهما من الموسم الجديد لبرنامج المسابقات الشهير. على جانب آخر، تستعد النجمة المغربية سميرة سعيد لإحياء حفل غنائي ضخم، ضمن فعاليات مهرجان "بعلبك"، والمقرر إقامته يوم الـ4 من أغسطس المقبل.

حسمت الفنانة المغربية سميرة سعيد الجدل المثار بشأن حلولها بديلة للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في الموسم الجديد لبرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس".

وأصدر المكتب الإعلامي للديفا بيانًا ينفي هذا الخبر، جاء فيه: "سميرة سعيد لن تحلّ بديلة للفنانة شيرين عبدالوهاب في لجنة تحكيم ذا فويس، والخبر لا أساس له من الصحة".

وكان الفنان العراقي كاظم الساهر والفنانة شيرين عبد الوهاب قد أعلنا انسحابهما من الموسم الجديد لبرنامج المسابقات الشهير.

على جانب آخر، تستعد النجمة المغربية سميرة سعيد لإحياء حفل غنائي ضخم، ضمن فعاليات مهرجان "بعلبك"، والمقرر إقامته يوم الـ4 من أغسطس المقبل.

اترك تعليقاً