أخبار النجوم

شاهدي.. أناقة الأخت الثالثة لجيجي وبيلا حديد

شاهدي.. أناقة الأخت الثالثة لجيجي و...

محتوى مدفوع

شوهدت عارضتا الأزياء الأميركيتان جيجي وبيلا حديد أثناء قيامهما بنزهة في مدينة نيويورك، أمس الأربعاء، بصحبة أختهما غير الشقيقة مارييل حديد، من أبيهما رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد وزوجته ماري بتلر. وحرصت الشقيقات الثلاث في هذه النزهة على الظهور بإطلالة داكنة، حيث اختارت جيجي حديد، ذات الـ22 عاماً، الإطلالة الرياضية من خلال بنطلون ليغينغ، وسويت شيرت كحلي، وانتعلت حذاء رياضيا أبيض، أما شقيقتها بيلا حديد، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، ففضلت الإطلالة المريحة من خلال بنطلون فضفاض، وسترة متطابقة، مع قبعة بيسبول، أما أختهما غير الشقيقة فاختارت أيضا إطلالة مريحة مثلهما، وارتدت بنطلونا فضفاضا، وتي شيرتا بسيطا، وسترة مطبوعة.

شوهدت عارضتا الأزياء الأميركيتان جيجي وبيلا حديد أثناء قيامهما بنزهة في مدينة نيويورك، أمس الأربعاء، بصحبة أختهما غير الشقيقة مارييل حديد، من أبيهما رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد وزوجته ماري بتلر.

وحرصت الشقيقات الثلاث في هذه النزهة على الظهور بإطلالة داكنة، حيث اختارت جيجي حديد، ذات الـ22 عاماً، الإطلالة الرياضية من خلال بنطلون ليغينغ، وسويت شيرت كحلي، وانتعلت حذاء رياضيا أبيض، أما شقيقتها بيلا حديد، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، ففضلت الإطلالة المريحة من خلال بنطلون فضفاض، وسترة متطابقة، مع قبعة بيسبول، أما أختهما غير الشقيقة فاختارت أيضا إطلالة مريحة مثلهما، وارتدت بنطلونا فضفاضا، وتي شيرتا بسيطا، وسترة مطبوعة.

يذكر أن الأخت الثالثة التقت بأختيها وشقيقهما أنور حديد ووالدتهم يولاند حديد، من أجل تناول العشاء معا في نيويورك، وقامت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بنشر صور من هذا التجمع العائلي.

اترك تعليقاً