أخبار النجوم

شاهدي.. إطلالة كارا ديليفين في العرض الخاص لفيلمها الجديد

شاهدي.. إطلالة كارا ديليفين في العر...

تألقت عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين في العرض الخاص لفيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"، مساء أمس الاثنين في لندن. وخطفت العارضة والممثلة، ذات الـ24 عاما، أنظار الجميع على السجادة الحمراء، من خلال بدلة سوداء مفتوحة الصدر من بيربري، مع كابليت من الألماس على الصدر والأكتاف، مستوحى من عالم المجوهرات البريطانية القديمة، كما زيّنت أذنيها بأقراط مميزة من الألماس، وانتعلت صندلا أسود مزينا أيضا بالستراس في مقدمته.   واعتمدت النجمة العالمية مكياجا مثاليا لا تشوبه شائبة، حيث اختارت العيون المكحلة، مع أحمر الخدود الوردي، وأحمر الشفاه القرمزي، ولفت شريطاً من الساتان الأسود حول شعرها القصير. الغريب أن "كارا" التي حققت

تألقت عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين في العرض الخاص لفيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"، مساء أمس الاثنين في لندن.

وخطفت العارضة والممثلة، ذات الـ24 عاما، أنظار الجميع على السجادة الحمراء، من خلال بدلة سوداء مفتوحة الصدر من بيربري، مع كابليت من الألماس على الصدر والأكتاف، مستوحى من عالم المجوهرات البريطانية القديمة، كما زيّنت أذنيها بأقراط مميزة من الألماس، وانتعلت صندلا أسود مزينا أيضا بالستراس في مقدمته.

 

واعتمدت النجمة العالمية مكياجا مثاليا لا تشوبه شائبة، حيث اختارت العيون المكحلة، مع أحمر الخدود الوردي، وأحمر الشفاه القرمزي، ولفت شريطاً من الساتان الأسود حول شعرها القصير.

الغريب أن "كارا" التي حققت نجاحا كبيرا في عالم الموضة والأزياء، وأصبحت واحدة من أشهر العارضات حول العالم، ووقعت عقودا مع كبرى بيوت الأناقة العالمية، ومنها شانيل وإيف سان لوران وبربيري وغيرها، صرّحت بأنها لم تكن تحب نفسها كعارضة أزياء، وأنها كانت تريد اكتشاف نفسها في مجالات وخيارات أخرى، وهو ما أدى لاتجاهها إلى عالم التمثيل، حيث شاركت في بعض الأعمال الفنية، مؤكدة أن التمثيل رفع من قيمتها في السوق، وأن ذلك سيجعلها تفرض شروطها الخاصة عند العودة للعمل من جديد في مجال الموضة.

اترك تعليقاً