أخبار النجوم

الجزائر "قبلة" الفنانين الأولى هذا الصيف

الجزائر "قبلة" الفنانين الأولى هذا...

انضم الفنان محمد عساف إلى قائمة نجوم الفن الذين اختاروا مدينة الجزائر لإحياء عدة حفلات فيها خلال فصل الصيف، إذ أعلن النجم الفلسطيني الشاب عبر صفحته على موقع "إنستغرام" البدء في جولة جزائرية تشمل 4 مدن. ومن المقرر أن يحيي عساف حفلاً ضمن مهرجان "جميلة" بولاية سطيف في السابع والعشرين من يوليو الجاري، وحفلا بقسنطينة في الثامن والعشرين من يوليو، وحفلين آخرين في العاصمة الجزائرية ومدينة وهران في "29-30" يوليو الجاري. وبدأت نجوى كرم جولة مكوكية في الجزائر يوم الـ21 من يوليو الجاري، بإحياء حفل في العاصمة، ثم شاركت في مهرجان "قسنطينة" يوم الـ22 من يوليو، و"وهران " يوم الـ23

انضم الفنان محمد عساف إلى قائمة نجوم الفن الذين اختاروا مدينة الجزائر لإحياء عدة حفلات فيها خلال فصل الصيف، إذ أعلن النجم الفلسطيني الشاب عبر صفحته على موقع "إنستغرام" البدء في جولة جزائرية تشمل 4 مدن.

ومن المقرر أن يحيي عساف حفلاً ضمن مهرجان "جميلة" بولاية سطيف في السابع والعشرين من يوليو الجاري، وحفلا بقسنطينة في الثامن والعشرين من يوليو، وحفلين آخرين في العاصمة الجزائرية ومدينة وهران في "29-30" يوليو الجاري.

وبدأت نجوى كرم جولة مكوكية في الجزائر يوم الـ21 من يوليو الجاري، بإحياء حفل في العاصمة، ثم شاركت في مهرجان "قسنطينة" يوم الـ22 من يوليو، و"وهران " يوم الـ23 من يوليو، فيما سيكون حفلها الأخير ضمن مهرجان "جميلة" غدًا الأربعاء.

وتألقت النجمة اللبنانية خلال الحفلات التي شهدت تفاعلا كبيرا لجمهورها معها، وزاد من نجاح الحفلات إطلالتها بتوقيع المصمم نيكولا جبران التي تنوعت بألوان الصيف الزاهية.

وشارك المطرب اللبناني عاصي الحلاني في احتفالات عيد الاستقلال الجزائري بإحياء 4 حفلات خلال الشهر الجاري، في مدن "تيمقاد"، و"قسنطينة"، و"الجزائر"، و"وهران".

والتقى الحلاني مع وزير الثقافة الجزائري عز الدين ميهوبي، إذ تكلما عن واقع الفن في الوطن العربي.

وأحيا الفنان صابر الرباعي حفلاً في مهرجان "جميلة"، يوم الـ22 من يوليو الجاري، ثم مهرجان "قسنطينة" يوم الـ23 من يوليو، وحفل بالعاصمة "الجزائر" يوم الـ24 من يوليو، وآخر حفلاته ستكون اليوم في "وهران".

اترك تعليقاً