أخبار النجوم

سوسن ميخائيل تكشف "لفوشيا" عن تفاصيل شخصيتها في "فوضى"

سوسن ميخائيل تكشف "لفوشيا" عن تفاصي...

محتوى مدفوع

انتهت الفنانة السورية سوسن ميخائيل من تصوير دورها في مسلسل "فوضى"، إخراج سمير حسين وتأليف نجيب نصير وحسن سامي يوسف وإنتاج شركة سما الفن. وأوضحت ميخائيل في تصريح خاص لموقع فوشيا أنها تؤدي شخصية سيدة نزحت وعائلتها إلى مكان أكثر أماناً وسط دمشق، مؤكدة أن العمل مهم كثيراً، وأن الاختلاف في هذه الشخصية هو ما أغراها للمشاركة في المسلسل، إذ إنها تختلف عن الشخصيات التي قدمتها سابقاً، منوهة إلى أن التنوع يشكل دافعاً وحماساً لدى الممثل، وهو أساس في نجاح مسيرة الفنان. وأضافت أن شخصيتها في العمل متواجدة حولنا في الحياة، ونراها وتعيش بيننا في ظل الظروف الحالية. وحول تحضيراتها

انتهت الفنانة السورية سوسن ميخائيل من تصوير دورها في مسلسل "فوضى"، إخراج سمير حسين وتأليف نجيب نصير وحسن سامي يوسف وإنتاج شركة سما الفن.

وأوضحت ميخائيل في تصريح خاص لموقع فوشيا أنها تؤدي شخصية سيدة نزحت وعائلتها إلى مكان أكثر أماناً وسط دمشق، مؤكدة أن العمل مهم كثيراً، وأن الاختلاف في هذه الشخصية هو ما أغراها للمشاركة في المسلسل، إذ إنها تختلف عن الشخصيات التي قدمتها سابقاً، منوهة إلى أن التنوع يشكل دافعاً وحماساً لدى الممثل، وهو أساس في نجاح مسيرة الفنان.

وأضافت أن شخصيتها في العمل متواجدة حولنا في الحياة، ونراها وتعيش بيننا في ظل الظروف الحالية.

وحول تحضيراتها الجديدة للموسم المقبل، أكدت الفنانة أن راحتها كممثلة تكمن في العمل، خاصة وأنها تعمل في مهنة تحبها كثيراً، موضحة أنها لم تبدأ بعد تحضيراتها للموسم المقبل خاصة وأنها كانت تصور في مسلسل "فوضى"، غير أنها لازالت ترتب بعض الاتفاقيات حول بعض الأعمال.

وحول مشاركتها في مسلسلي "عطر الشام" و "طوق البنات" أكدت ميخائيل أن تصوير أكثر من جزء بذات الوقت يخرج بروح واحدة، ويبقى الحماس ذاته، لكن بعد الانقطاع وتغيير بعض الممثلين، وتكرار بعض الحوارات والإطالة يصبح الأمر مختلفاً، مؤكدة أنها لاتؤيد مثل هذه الأعمال لكنها تعمل ليبقى عملها حاضراً أمام الجمهور، ولتبقى الدراما السورية حاضرة في ظل ظروفها الحالية التي ترى أن أشدها هو صعوبات التسويق.

وتعبر ميخائيل عن تفاؤلها بالدراما السورية رغم أنها لم تعد كما كانت أمام إصرار العاملين بها على ارتقائها، وعلى استمراريتها.

يشار إلى أن الفنانة سوسن ميخائيل شاركت في رمضان الماضي بعدة مسلسلات وهي "عطر الشام2"، "طوق البنات2" و"لست جارية".

اترك تعليقاً