أخبار النجوم

شاهدي نعومة إطلالتي التوأم أولسون في زفاف صديقتهما

شاهدي نعومة إطلالتي التوأم أولسون ف...

محتوى مدفوع

لم يغب حس الأناقة العصرية عن مصممتي الأزياء التوأمين ماري-كيت وآشلي أولسون، إذ حضرت كلًّ منهما بإطلالاتٍ غلب عليها طابع النعومة المستوحى من أجواء الزفاف، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وانضمّت كل من ماري-كيت وآشلي إلى 18 إشبينة من صديقات العروس "كاسي كون" التي تزوّجت من "جيم كونيغ" في زفافٍ أقيم في ولاية نيويورك الأمريكية، حيث ارتدت آشلي روبا واسع الحجم بلون البيج المزيّن بالورود المختلفة، وتميّز بأكمامه الضخمة وانتعلت معه حذاء باللون الأخضر البرّاق. https://www.instagram.com/p/BW3cBgLAz43/?taken-by=staud بدورها، ارتدت آشلي فُستاناً بلونها المفضّل وهو الأسود، وقامت بقلب روتينه الممل عبر تزيين أكتافه بتطريزات الورود البيضاء، وأبقت خُصلات شعرها المموجة

لم يغب حس الأناقة العصرية عن مصممتي الأزياء التوأمين ماري-كيت وآشلي أولسون، إذ حضرت كلًّ منهما بإطلالاتٍ غلب عليها طابع النعومة المستوحى من أجواء الزفاف، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وانضمّت كل من ماري-كيت وآشلي إلى 18 إشبينة من صديقات العروس "كاسي كون" التي تزوّجت من "جيم كونيغ" في زفافٍ أقيم في ولاية نيويورك الأمريكية، حيث ارتدت آشلي روبا واسع الحجم بلون البيج المزيّن بالورود المختلفة، وتميّز بأكمامه الضخمة وانتعلت معه حذاء باللون الأخضر البرّاق.

We did it ! #mrandmrsflames

A post shared by Sarah Staudinger (@staud) on

بدورها، ارتدت آشلي فُستاناً بلونها المفضّل وهو الأسود، وقامت بقلب روتينه الممل عبر تزيين أكتافه بتطريزات الورود البيضاء، وأبقت خُصلات شعرها المموجة مُنسدلة على كتفيها، بعكس شقيقتها ماري-كيت التي اعتمدت تسريحة الكعكة مع الجدائل في يوم صديقتهما المميز.

   

When the bride says wear floral, you wear floral. ✌🏽💕 #mrandmrsflames

A post shared by kylemilleryoga (@kylemilleryoga) on

اترك تعليقاً