بالفيديو.. اتهام جو رعد بشراء المعجبات والأخير يكشف المستور!
بالفيديو.. اتهام جو رعد بشراء المعجبات والأخير يكشف المستور!بالفيديو.. اتهام جو رعد بشراء المعجبات والأخير يكشف المستور!

بالفيديو.. اتهام جو رعد بشراء المعجبات والأخير يكشف المستور!

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أيام بخبر اتهام مزين الشعر والفنان اللبناني جو رعد، للنجم المصري تامر حسني، باستئجار معجبين بغية لفت الانتباه في كل مكان يتواجد فيه الأخير، معززاً جو كلامه بوثائق دامغة تؤكد تورط تامر حسني في هذا الأمر.

هذا الاتهام استدعى ردا صارما من النجم تامر حسني بغية وضع حد لتفاقم هذه المشكلة، إذ نفى جملة وتفصيلا الاتهام الذي وجه إليه مكتفيا بالقول: "ما قيل لا يعد نقداً ولكنه أمر غير منطقي "للي عنده حاجة يثبتها"".

لكن رد "حسني" لم يضع حداً للمشكلة التي تأججت بينه وبين "رعد"، إذ انتشر أمس تسجيل صوتي لجو رعد يتضمن اتصالا مع ربيع الزين صاحب الشركة التي تؤمن هؤلاء المعجبين لقاء بدل مادي، يسمع فيه صوت جو يطلب تأمين الأمر نفسه لحضور حفله الذي كان قد أحياه منذ يومين على مسرح المدينة، ويتابع في التسجيل الصوتي وصولا لعملية التفاوض حول عدد الجمهور المراد تأمينه والسعر، إذ اتفق الطرفان على تأمين 50 معجبة لقاء 30 دولارا للمعجبة الواحدة.


وفي نهاية المكالمة يُسمع صوت ربيع وكأنه يتحدث لأحدهم قائلاً: "جو رعد يريد التمثل بتامر حسني؛ لأنه لا يملك قاعدة جماهيرية"، منهياً كلامه "جو رعد واحد صفر"، في محاولة لرد الصاع صاعين لما كان جو قد نشره سابقاً حول تامر حسني.

وفي اتصال لموقع "فوشيا" مع الفنان جو رعد للوقوف عند صحة هذا التسجيل، أكد أن هذا التسجيل كان من ضمن سلسلة الفقرات التي خصصت للحلقة التي أطل بها ضمن برنامج "للنشر" وعزز كلامه بفيديو خاص يؤكد صحة كلامه.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com