أخبار النجوم

ميريام فارس تتألق بمجوهرات "يسايان" في تونس

ميريام فارس تتألق بمجوهرات "يسايان"...

تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس بإطلالة بسيطة وراقية، خلال إحيائها حفلًا غنائيًا في فندق "لاسيكال طبرقا" بتونس.   ونشرت ميريام على صفحتها بموقع "إنستغرام" صورًا لإطلالتها بالحفل، إذ تزينت بمجموعة مجوهرات من ماركة "يسايان" العريقة، التي تأسست عام 1977 في العاصمة اللبنانية بيروت ثم انتقلت لكافة الدول العربية. وساهمت المجوهرات في إبراز جمال ورقة الفستان، وأضفت عليه حيوية ولمسة ملكية تليقان بشخصية ميريام فارس، كما نجح الحزام الذهبي في إظهار تناسق ورشاقة جسدها. وطرحت فارس مؤخرًا أغنيتها الجديدة "شوف حالك عليا"، على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان يحيى الحسن، والكليب من إخراج شريف ترحيني.

تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس بإطلالة بسيطة وراقية، خلال إحيائها حفلًا غنائيًا في فندق "لاسيكال طبرقا" بتونس.

 

ونشرت ميريام على صفحتها بموقع "إنستغرام" صورًا لإطلالتها بالحفل، إذ تزينت بمجموعة مجوهرات من ماركة "يسايان" العريقة، التي تأسست عام 1977 في العاصمة اللبنانية بيروت ثم انتقلت لكافة الدول العربية.

وساهمت المجوهرات في إبراز جمال ورقة الفستان، وأضفت عليه حيوية ولمسة ملكية تليقان بشخصية ميريام فارس، كما نجح الحزام الذهبي في إظهار تناسق ورشاقة جسدها.

وطرحت فارس مؤخرًا أغنيتها الجديدة "شوف حالك عليا"، على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان يحيى الحسن، والكليب من إخراج شريف ترحيني.

اترك تعليقاً