أخبار النجوم

على طريقة زيندايا.. كيف تنسقين كل الأزياء مع الحذاء نفسه؟

على طريقة زيندايا.. كيف تنسقين كل ا...

رغم حرص المغنية الأمريكية زيندايا على تغيير أزيائها دائما، والظهور بإطلالات جديدة في كل مناسبة، إلا أنها عادة ما تختار الحذاء الكلاسيكي الأبيض نفسه ذا الأصابع المدبّبة، لتنتعله في كل خروجاتها. ووثق موقع E.NEWS كيف قامت النجمة العالمية بتنسيق كل أزيائها مع الحذاء نفسه. ففي العرض الخاص للجزء الأخير من فيلم "سبايدر مان" انتعلت زيندايا الحذاء الأبيض الكلاسيكي، مع بلوزة مخطّطة باللونين الأصفر والأسود، بحزام خصر من الجلد الأبيض، مع تنورة من الشيفون الأزرق، وهي الإطلالة التي يمكنكِ اعتمادها في حفل غداء مع الأصدقاء، باستبدال البلوزة ذات الأكمام بأخرى تكشف عن الذراعين. واستطاعت النجمة العالمية أن تؤكد أن هذه الأحذية

رغم حرص المغنية الأمريكية زيندايا على تغيير أزيائها دائما، والظهور بإطلالات جديدة في كل مناسبة، إلا أنها عادة ما تختار الحذاء الكلاسيكي الأبيض نفسه ذا الأصابع المدبّبة، لتنتعله في كل خروجاتها.

ووثق موقع E.NEWS كيف قامت النجمة العالمية بتنسيق كل أزيائها مع الحذاء نفسه.

ففي العرض الخاص للجزء الأخير من فيلم "سبايدر مان" انتعلت زيندايا الحذاء الأبيض الكلاسيكي، مع بلوزة مخطّطة باللونين الأصفر والأسود، بحزام خصر من الجلد الأبيض، مع تنورة من الشيفون الأزرق، وهي الإطلالة التي يمكنكِ اعتمادها في حفل غداء مع الأصدقاء، باستبدال البلوزة ذات الأكمام بأخرى تكشف عن الذراعين.

واستطاعت النجمة العالمية أن تؤكد أن هذه الأحذية الكلاسيكية البيضاء يمكن انتعالها مع بنطلون بلون مشرق كالأخضر، وبلوزة فلامينغو، وهي الإطلالة التي تناسب الحفلات والسهرات الليلية.

حضرت زيندايا أسبوع موضة الـ"هوت كوتور" في باريس بإطلالة بيضاء ساطعة، مع الحذاء الأبيض الكلاسيكي نفسه، وهي إطلالة تضفي مزيدا من الطول على الفتيات القصيرات.

وتبتعد المغنية المعروفة عادة عن الستايل المستوحى من الملابس الرجالية، لكنها تحافظ على إطلالتها شبه الرسمية من خلال اقتران الجينز مع سترة قصيرة مزيّنة بالساتان على الصدر، مع قميص أبيض طويل، ولمزيدٍ من الأنوثة اعتمدت أيضا الحذاء الأبيض الكلاسيكي.

وارتدت أيضا فستان "أوف شولدر" مخطّطا باللونين الأحمر والأبيض، ذا حزام خصر عريض، وفتحة ساق جانبية، وأكملت إطلالتها بالحذاء نفسه، في طلة مميزة تناسب كل الأذواق.

إنها طلة الملوك حيث ارتدت مع الحذاء الأبيض فستانا أبيض منمقا من توقيع رالف روسو، يناسب حضور حفلات الزفاف أو العشاء.

ويتوفّر هذا الحذاء الأبيض الكلاسيكي ذو الحواف المدببة على الأصابع والكعب العالي، في العديد من الماركات العالمية، ويمكن تنسيقه بسهولة مع العديد من القطع للحصول على أناقة لافتة مثل زيندايا.

اترك تعليقاً