أخبار النجوم

بالصور.. هكذا احتفلت سيلينا غوميز بعيد ميلادها الـ25

بالصور.. هكذا احتفلت سيلينا غوميز ب...

محتوى مدفوع

احتفلت النّجمة العالمية الشابة، سيلينا غوميز، بعيد ميلادها الخامس والعشرين وسط أجواءٍ هادئة بعيدة عن الحفلات الصاخبة والحشود الضّخمة، حيث رغبت في الاحتفال فقط مع الأشخاص المقربين من العائلة والأصدقاء، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". https://www.instagram.com/p/BW4L5gNA83E/?taken-by=selenagomez&hl=en ونشرت غوميز صور عيد الميلاد عبر حِسابها في إنستغرام، حيث ظهرت وهي جالسة على الطاولة أمام كعكتي عيد الميلاد دائرتي الشّكل، وحولها مجموعة من البالونات ذات ألوان بيضاء وزّرقاء. كما شكرت سيلينا جميع من هنّأها في يومها المميز عبر تعليقٍ كتبته أسفل الصورة. https://www.instagram.com/p/BW4LoqjgExn/?taken-by=selenagomez&hl=en ولم تغب الروح الإنسانية عن سيلينا حتى في يوم ميلادها، حيث طلبت من جمهورها أن يتبرّع لـ "مؤسسة

احتفلت النّجمة العالمية الشابة، سيلينا غوميز، بعيد ميلادها الخامس والعشرين وسط أجواءٍ هادئة بعيدة عن الحفلات الصاخبة والحشود الضّخمة، حيث رغبت في الاحتفال فقط مع الأشخاص المقربين من العائلة والأصدقاء، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

My people

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on

ونشرت غوميز صور عيد الميلاد عبر حِسابها في إنستغرام، حيث ظهرت وهي جالسة على الطاولة أمام كعكتي عيد الميلاد دائرتي الشّكل، وحولها مجموعة من البالونات ذات ألوان بيضاء وزّرقاء. كما شكرت سيلينا جميع من هنّأها في يومها المميز عبر تعليقٍ كتبته أسفل الصورة.

ولم تغب الروح الإنسانية عن سيلينا حتى في يوم ميلادها، حيث طلبت من جمهورها أن يتبرّع لـ "مؤسسة أبحاث مرض الذّئبة"، وهو المرض الذي عانت منه لسنواتٍ طِوال، إذ نشرت رابطاً عبر حسابها في موقع تويتر لجمع التّبرعات ودعم أبحاث هذا المرض.

Happy birthday, @SelenaGomez! I hope you have a great Weeknd.

A post shared by Ellen (@theellenshow) on

واستقبلت سيلينا مُعايدة من صديقتها وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية "باريس هيلتون"، كما قامت مُقدّمة البرامج الحوارية "الفكاهية إلين دي جينيريس" بنشر فيديو مُعايدة خاص بسيلينا، شمل العديد من مشاركاتها في برنامج The Ellen DeGeneres Show عبر السنين.

اترك تعليقاً