أخبار النجوم

بطريقة مضحكة.. نيكي ميناج تنضم إلى عائلة "سناب شات"

بطريقة مضحكة.. نيكي ميناج تنضم إلى...

محتوى مدفوع

أعلنت المغنية العالمية، نيكي ميناج "34 عاماً"، عن انضمامها لتطبيق "سناب شات" عبر منشورٍ شاركته على حسابها في موقع "إنستغرام" مع 81 مليون مُتابع. وبحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت"، عانت المغنية العالمية في بداية الأمر ولم تعرف كيفية استخدام التطبيق الجديد، حيث بدأت بطلب العون من جمهورها عبر التعليقات وسؤالهم عن بعض الأمور التقنية المُتعلّقة بسناب شات.   https://www.instagram.com/p/BW5W-6hB62B/?taken-by=nickiminaj وبسبب عدم معرفتها بأساسيات التطبيق، لم تُعطّل ميناج خاصية التواصل مع المُتابعين، إذ استقبلت مئات الرسائل والمكالمات من مُعجبيها، ما جعلها تعجز عن استخدام التطبيق، طالبةً منهم التوقّف عن الاتّصال، بينما ردّت على بعض المُعجبين بطريقةٍ مُضحكة. وفي نهاية الأمر،

أعلنت المغنية العالمية، نيكي ميناج "34 عاماً"، عن انضمامها لتطبيق "سناب شات" عبر منشورٍ شاركته على حسابها في موقع "إنستغرام" مع 81 مليون مُتابع.

وبحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت"، عانت المغنية العالمية في بداية الأمر ولم تعرف كيفية استخدام التطبيق الجديد، حيث بدأت بطلب العون من جمهورها عبر التعليقات وسؤالهم عن بعض الأمور التقنية المُتعلّقة بسناب شات.

 

وبسبب عدم معرفتها بأساسيات التطبيق، لم تُعطّل ميناج خاصية التواصل مع المُتابعين، إذ استقبلت مئات الرسائل والمكالمات من مُعجبيها، ما جعلها تعجز عن استخدام التطبيق، طالبةً منهم التوقّف عن الاتّصال، بينما ردّت على بعض المُعجبين بطريقةٍ مُضحكة.

وفي نهاية الأمر، تمكّنت نيكي من التقاط أوّل صورةٍ لها بنجاح، كانت لمنظر المحيط، عِلماً بأنّها كانت تستطيع الاستعانة بصديقتها المُحترفة في السناب شات، "بلاك شاينا"، خصوصاً وأنّ النجمتين كانتا سويّاً معا قبل بضعة أيّامٍ وهما تتباهيان بسياراتيهما الفارهتين من نوع "لامبورغيني".

اترك تعليقاً