أخبار النجوم

إمارات رزق متمردة وباحثة عن الحياة في "فوضى"

إمارات رزق متمردة وباحثة عن الحياة...

محتوى مدفوع

أنتهت الفنانة السورية إمارات رزق من تصوير دورها في مسلسل "فوضى"، من إخراج سمير حسين، إذ تؤدي فيه رزق شخصية "ختام" وهي أنثى متمردة على تفاصيل حياتها، تحب أن تعيش الحياة بطريقتها وعلى شكلها الصحيح، غير أن الواقع يحبطها، ويأتيها على عكس ما تتمناه، خاصة بعد الأزمة السورية، وظروف النزوح الصعبة.   وتحاول "ختام" من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أن تصل لما تريده لكنها تكتشف بالنهاية أنها مجرد أوهام فلا تحصد غير الخيبة، كما أنها تتمرد على الحياة الزوجية وتعتبرها سجناً وعادات وتقاليد تسعى إلى التخلص منها. ويشارك في بطولة الملسلسل سلوم حداد، وأيمن رضا، وعبد المنعم عمايري، وديمة قندلفت،

أنتهت الفنانة السورية إمارات رزق من تصوير دورها في مسلسل "فوضى"، من إخراج سمير حسين، إذ تؤدي فيه رزق شخصية "ختام" وهي أنثى متمردة على تفاصيل حياتها، تحب أن تعيش الحياة بطريقتها وعلى شكلها الصحيح، غير أن الواقع يحبطها، ويأتيها على عكس ما تتمناه، خاصة بعد الأزمة السورية، وظروف النزوح الصعبة.

 

وتحاول "ختام" من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أن تصل لما تريده لكنها تكتشف بالنهاية أنها مجرد أوهام فلا تحصد غير الخيبة، كما أنها تتمرد على الحياة الزوجية وتعتبرها سجناً وعادات وتقاليد تسعى إلى التخلص منها.

ويشارك في بطولة الملسلسل سلوم حداد، وأيمن رضا، وعبد المنعم عمايري، وديمة قندلفت، وندين تحسين بيك، وصفاء سلطان ، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ نجيب نصير وحسن سامي يوسف.

وبعد انتهائها من تصوير شخصيتها في "فوضى"، لم تكشف الفنانة السورية عن أي تحضيرات جديدة للموسم المقبل.

يشار إلى أن إمارات رزق شاركت خلال الموسم الماضي بمجموعة أعمال من بينها "شوق"، و"طوق البنات4"، و"عطر الشام2"، و"لست جارية".

اترك تعليقاً