أخبار النجوم

هايدي مونتاغ بإطلالة أنيقة ومريحة أثناء الحمل

هايدي مونتاغ بإطلالة أنيقة ومريحة أ...

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية هايدي مونتاغ، يوم السبت الماضي، بصحبة زوجها النجم الأمريكي سبينسر برات، في مطار لوس أنجلوس الدولي. وبدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، والحامل في طفلها الأول، في إطلالة أنيقة ومريحة، حيث ارتدت بنطلونا أسود، مع بلوزة سوداء ذات قواطع تكشف عن الأكتاف، وقامت بلف سترة رمادية حول خصرها، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية كبيرة، وحذاء رياضي أبيض لمزيدٍ من الراحة، واعتمدت المكياج البسيط، مع لمّ شعرها الذهبي على هيئة ذيل حصان. أما زوجها، البالغ من العمر 34 عاماً، والذي ينتظر طفله الأول من زوجته بعد 8 سنوات من الزواج، فقد ارتدى في المطار

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية هايدي مونتاغ، يوم السبت الماضي، بصحبة زوجها النجم الأمريكي سبينسر برات، في مطار لوس أنجلوس الدولي.

وبدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، والحامل في طفلها الأول، في إطلالة أنيقة ومريحة، حيث ارتدت بنطلونا أسود، مع بلوزة سوداء ذات قواطع تكشف عن الأكتاف، وقامت بلف سترة رمادية حول خصرها، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية كبيرة، وحذاء رياضي أبيض لمزيدٍ من الراحة، واعتمدت المكياج البسيط، مع لمّ شعرها الذهبي على هيئة ذيل حصان.

أما زوجها، البالغ من العمر 34 عاماً، والذي ينتظر طفله الأول من زوجته بعد 8 سنوات من الزواج، فقد ارتدى في المطار بنطلوناً رمادياً، مع تي شيرت أسود، وقبعة بيسبول، وحذاء رياضي.

وكانت هايدي مونتاغ قد نشرت صورة لها عبر "سناب شات"، داعبت خلالها متابعيها قائلة "أنا عادة أتبع حمية غذائية قبل العطلات.. ولكن ليس في هذه العطلة.. أنا أكلت"، وفي صورة أخرى وجّهت الشكر لزوجها؛ لأنه أهداها "جوارب الضغط قبل الرحلة"، وهي الصورة التي بدت فيها بإطلالة لافتة، حيث قامت بعمل ضفيرة لشعرها زينتها بوردة في أحد جانبي شعرها.

اترك تعليقاً