أخبار النجوم

ما حقيقة إصابة نادين الراسي بطلق ناري في بيروت؟

ما حقيقة إصابة نادين الراسي بطلق نا...

محتوى مدفوع

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار خبر إصابة الممثلة اللبنانية نادين الراسي بإطلاق نار في وسط بيروت، حيث نشر الحساب الرسمي لقناة العربية عبر صفحتها الرسمية على تويتر  ما يلي: "إصابة الفنانة نادين الراسي بطلق ناري وسط بيروت". ولمعرفة صحة هذا الخبر تواصل موقع فوشيا مع مكتب الفنانة الذي نفى هذا الخبر وأكد أنها بخير ولا أساس لهذا الخبر من الصحة. ومن بعدها نشرت نادين فيديو عبر صفحتها إنستغرام تُطمئن فيه جمهورها، وتنفي هذا الخبر، وقالت: "‏آخر شي كنت بتوقّعوا من وسيلة إعلاميّة تنقل هيك خبر قبل ما تتأكّد من صحَّته !! الحمدلله أنا بخير والخبر عار عن الصحّة و شكرا

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار خبر إصابة الممثلة اللبنانية نادين الراسي بإطلاق نار في وسط بيروت، حيث نشر الحساب الرسمي لقناة العربية عبر صفحتها الرسمية على تويتر  ما يلي: "إصابة الفنانة نادين الراسي بطلق ناري وسط بيروت".

ولمعرفة صحة هذا الخبر تواصل موقع فوشيا مع مكتب الفنانة الذي نفى هذا الخبر وأكد أنها بخير ولا أساس لهذا الخبر من الصحة.

ومن بعدها نشرت نادين فيديو عبر صفحتها إنستغرام تُطمئن فيه جمهورها، وتنفي هذا الخبر، وقالت: "‏آخر شي كنت بتوقّعوا من وسيلة إعلاميّة تنقل هيك خبر قبل ما تتأكّد من صحَّته !! الحمدلله أنا بخير والخبر عار عن الصحّة و شكرا لكلّ اللي اتصلوا.."

https://www.instagram.com/p/BW5jXfLn0Dr/?taken-by=nadinealrassi

وكانت الفنانة اللبنانية نادين الراسي قد شنت هجوما على اللاجئين السوريين في لبنان عبر حسابها على فيسبوك تعليقاً على ما اعتبرته تطاول بعض اللاجئين السوريين على الجيش اللبناني.

اترك تعليقاً