أخبار النجوم

هكذا ردَّ ديفيد وفيكتوريا بيكهام على شائعات خلافاتهما

هكذا ردَّ ديفيد وفيكتوريا بيكهام عل...

في الوقت الذي تتردد فيه الشائعات عن رغبة كليهما في بناء أجنحة خاصة بكل واحد منهما في منزلهما الجديد لكي يعيشا حياة منفصلة عن بعضهما البعض، شوهد أمس بعد الظهر النجمان ديفيد وفيكتوريا بيكهام وهما يجوبان في سيارتهما البينتلي العائلية شوارع مدينة لوس أنجلوس، وبدا من الواضح سير الأمور بينهما بشكل طبيعي. وبرز من الصور اقترابهما من بعضهما البعض أكثر من ذي قبل، حيث جلس ديفيد في موضع القيادة وجلست إلى جواره فيكتوريا، التي بدت غاية في الأناقة بفضل قبعة الرأس التي كانت ترتديها، في حين تخفّى ديفيد وراء قبعة رأس ونظارة شمس. وكانت تقارير جديدة قد تم نشرها صباح

في الوقت الذي تتردد فيه الشائعات عن رغبة كليهما في بناء أجنحة خاصة بكل واحد منهما في منزلهما الجديد لكي يعيشا حياة منفصلة عن بعضهما البعض، شوهد أمس بعد الظهر النجمان ديفيد وفيكتوريا بيكهام وهما يجوبان في سيارتهما البينتلي العائلية شوارع مدينة لوس أنجلوس، وبدا من الواضح سير الأمور بينهما بشكل طبيعي.

وبرز من الصور اقترابهما من بعضهما البعض أكثر من ذي قبل، حيث جلس ديفيد في موضع القيادة وجلست إلى جواره فيكتوريا، التي بدت غاية في الأناقة بفضل قبعة الرأس التي كانت ترتديها، في حين تخفّى ديفيد وراء قبعة رأس ونظارة شمس.

وكانت تقارير جديدة قد تم نشرها صباح اليوم قد تحدثت عن قيام الزوجين ببناء أجنحة خاصة بكل واحد منهما في منزلهما الريفي الجديد الذي يبلغ ثمنه 5 ملايين جنيه إسترليني.

اترك تعليقاً