كيندال جينر تتألق بإطلالة ملونة في...

أخبار النجوم

كيندال جينر تتألق بإطلالة ملونة في ويست هوليوود

بعد عودتها مؤخراً إلى لوس أنجلوس عقب الرحلة التي قامت بها إلى أوروبا برفقة صديقتها بيلا حديد، شوهدت يوم أمس نجمة تلفزيون الواقع، كيندال جينر، خلال توجهها لأحد النوادي الصحية في ويست هوليوود متألقة بإطلالة ملونة جذبت إليها الأنظار. وظهرت كيندال، 21 عاماً، بسروال منقوش وتي شيرت مزين ببعض الرسومات الحيوية، وأكملت طلتها بحملها حقيبة وردية من الفرو وانتعالها حذاءً برقبة أبيض ولامعا. وأضافت كيندال قدراً من الأناقة لإطلالتها بارتدائها نظارة شمس ذات عدسات وردية اللون، وصففت شعرها بعمل فارق في المنتصف مع ترك خصلها القصيرة مفرودة.

بعد عودتها مؤخراً إلى لوس أنجلوس عقب الرحلة التي قامت بها إلى أوروبا برفقة صديقتها بيلا حديد، شوهدت يوم أمس نجمة تلفزيون الواقع، كيندال جينر، خلال توجهها لأحد النوادي الصحية في ويست هوليوود متألقة بإطلالة ملونة جذبت إليها الأنظار.

وظهرت كيندال، 21 عاماً، بسروال منقوش وتي شيرت مزين ببعض الرسومات الحيوية، وأكملت طلتها بحملها حقيبة وردية من الفرو وانتعالها حذاءً برقبة أبيض ولامعا.

وأضافت كيندال قدراً من الأناقة لإطلالتها بارتدائها نظارة شمس ذات عدسات وردية اللون، وصففت شعرها بعمل فارق في المنتصف مع ترك خصلها القصيرة مفرودة.


 

قد يعجبك ايضاً