أخبار النجوم

بالصور.. جيني إسبر في إطلالة صيفية مثيرة

بالصور.. جيني إسبر في إطلالة صيفية...

لم تنس الممثلة السورية جيني إسبر، هوايتها الأولى كعارضة أزياء حسناء، وأكدت اليوم أنها لازالت مثيرة وصورها تغزو السوشال ميديا. جيني التي ولدت لأب سوري من أصل أرمني وأم أوكرانية، ساهمت أصولها الأجنبية في اكتسابها ملامح مميزة ومختلفة، فتحرص دائماً على ارتداء الملابس التي تظهر تلك الملامح وتبرز أنوثتها وجمالها، لاسيما وأنها توجت بلقب ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا 1996، فأطلت اليوم على متابعيها عبر "إنستغرام" بأحدث صورة من جلسة تصوير بإطلالة أنثوية صيفية. وظهرت جيني بلوك مبهج وملابس صيفية منحتها إطلالة مثيرة، بفستان أبيض قصير شفاف ومفتوح، ليظهر من تحته توب بشق جريء عند منطقة الصدر، باللون الأحمر الذي

لم تنس الممثلة السورية جيني إسبر، هوايتها الأولى كعارضة أزياء حسناء، وأكدت اليوم أنها لازالت مثيرة وصورها تغزو السوشال ميديا.

جيني التي ولدت لأب سوري من أصل أرمني وأم أوكرانية، ساهمت أصولها الأجنبية في اكتسابها ملامح مميزة ومختلفة، فتحرص دائماً على ارتداء الملابس التي تظهر تلك الملامح وتبرز أنوثتها وجمالها، لاسيما وأنها توجت بلقب ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا 1996، فأطلت اليوم على متابعيها عبر "إنستغرام" بأحدث صورة من جلسة تصوير بإطلالة أنثوية صيفية.

وظهرت جيني بلوك مبهج وملابس صيفية منحتها إطلالة مثيرة، بفستان أبيض قصير شفاف ومفتوح، ليظهر من تحته توب بشق جريء عند منطقة الصدر، باللون الأحمر الذي يغزو الموضة النسائية في صيف 2017 ما منحها لمسة أناقة تخطف الأنظار وتعكس إثارتها وجرأتها، وتعلو رأسها قبعة قماش أوف وايت مع نظارة شمسية سوداء بأذرع حمراء.

ويعد الجمبسوت من الملابس العملية التي تصلح ليوم إسبر الطويل المليء بالنشاط، ففي مطلع يوليو الحالي، ارتدت "جمبسوت" رياضيا أسود ضيقا لأداء بعض التمارين الرياضية، ونشرت صورة عبر إنستغرام من الجيم، ومن بعدها كانت ذاهبة في نزهة على شاطئ مدينة اللاذقية السورية التي ولدت فيها عام ١٩٨٠، فكان الجمبسوت الضيق للغاية، هو نفس اختيارها، فأثارت الجدل بتلك الإطلالة الجريئة.

نلفت إلى أن جيني إسبر عملت منذ البداية كعارضة أزياء، بعد تتويجها بلقب ملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في طرطوس 2001، كما شاركت في العديد من الإعلانات التجارية لبعض المنتجات على التلفاز، ومن ثم انطلقت للتمثيل في الأعمال التلفزيونية في عدة أدوار منها ثانوية وأخرى بطولة.

اترك تعليقاً