أخبار النجوم

نانسي عجرم تُضيء مهرجان "جرش" بإطلالة ناعمة ومثيرة

نانسي عجرم تُضيء مهرجان "جرش" بإطلا...

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، واحدة من أجمل حفلاتها، مساء أمس السبت، ضمن فعاليات مهرجان "جرش" بالأردن. وكعادتها، تألقت نانسي من خلال ارتدائها فستانًا مثيرًا مصنوعًا من الشيفون الأبيض والأسود والخالي من أي تطاريز، حيث تميز بتصميم يكشف عن تفاصيل جسمها الرشيق وهو ما أضفى على إطلالتها المزيد من الرقة والنعومة. وتراهن النجمة دائمًا على أن البساطة في التصميم هو عنوان الأناقة الحقيقي، وبالفعل استطاعت أن يكون لها ستايل فساتين يليق بها ويناسب ملامحها الرقيقة وجسدها الرشيق. ومن جانب آخر، كان مهرجان "جرش" الأردني قد أعلن عن نجوم الغناء اللبناني المشاركين في الدورة رقم 32، وهم راغب علامة، ووائل كفوري،

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، واحدة من أجمل حفلاتها، مساء أمس السبت، ضمن فعاليات مهرجان "جرش" بالأردن.

وكعادتها، تألقت نانسي من خلال ارتدائها فستانًا مثيرًا مصنوعًا من الشيفون الأبيض والأسود والخالي من أي تطاريز، حيث تميز بتصميم يكشف عن تفاصيل جسمها الرشيق وهو ما أضفى على إطلالتها المزيد من الرقة والنعومة.

وتراهن النجمة دائمًا على أن البساطة في التصميم هو عنوان الأناقة الحقيقي، وبالفعل استطاعت أن يكون لها ستايل فساتين يليق بها ويناسب ملامحها الرقيقة وجسدها الرشيق.

ومن جانب آخر، كان مهرجان "جرش" الأردني قد أعلن عن نجوم الغناء اللبناني المشاركين في الدورة رقم 32، وهم راغب علامة، ووائل كفوري، ووليد توفيق، وبرواس حسين، وعمر عبداللات، وديانا كرزون، ونوال الزغبي.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً