أخبار النجوم

أليشا كيز تستلهم ألوان جدائلها من أغنيتها الشهيرة!

أليشا كيز تستلهم ألوان جدائلها من أ...

سطعت المغنّية العالمية "أليشا كيز" في أنحاء العالم بسبب نجاح أغنيتها الشهيرة This Girl is on Fire التي أطلقتها عام 2012، وبعد خمسة أعوام، استلهمت كيز ألوان جدائلها من ألوان النار التي أشعلت أحاسيس تلك الفتاة في الأغنية، حيث اعتمدت ألوان الوردي والأصفر والبرتقالي النيون بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". https://www.instagram.com/p/BW0myY_lkQK/?taken-by=aliciakeys وشاركت أليشا صور جدائلها عبر حسابها في إنستغرام، حيث ظهرت في الصورة الأولى وهي تتمعّن في تِلال مدينة نيويورك بينما غطّت الخصلات الملونة إطار الصورة. وفي الصورة الثانية، ظهرت كيز وهي تُحدّق في عدسة الكاميرا التي أظهرت جمالها الطبيعي من دون مستحضرات تجميل، حيث بدا واضحاً إشراقة ألوان

سطعت المغنّية العالمية "أليشا كيز" في أنحاء العالم بسبب نجاح أغنيتها الشهيرة This Girl is on Fire التي أطلقتها عام 2012، وبعد خمسة أعوام، استلهمت كيز ألوان جدائلها من ألوان النار التي أشعلت أحاسيس تلك الفتاة في الأغنية، حيث اعتمدت ألوان الوردي والأصفر والبرتقالي النيون بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

#views #nyc

A post shared by Alicia Keys (@aliciakeys) on

وشاركت أليشا صور جدائلها عبر حسابها في إنستغرام، حيث ظهرت في الصورة الأولى وهي تتمعّن في تِلال مدينة نيويورك بينما غطّت الخصلات الملونة إطار الصورة.

وفي الصورة الثانية، ظهرت كيز وهي تُحدّق في عدسة الكاميرا التي أظهرت جمالها الطبيعي من دون مستحضرات تجميل، حيث بدا واضحاً إشراقة ألوان شعرها المتنوعة.

A post shared by Alicia Keys (@aliciakeys) on

يُشارُ إلى أنّ هذا اللوك الجديد قد تعتمده أليشا في ألبومها القادم، حيث صرّحت لبرنامج "إي تي" في شهر مايو السّابق أنّها في منتصف الطريق لإطلاق ألبومها الجديد، وهو السبب وراء ابتعادها عن برنامج "ذا فويس".

اترك تعليقاً