أخبار النجوم

كريسي تايغن وزوجها يواصلان "قصة العشق والهوى"

كريسي تايغن وزوجها يواصلان "قصة الع...

محتوى مدفوع

حضرت عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تايغن وزوجها المغني الأمريكي جون ليجند، أمس السبت، إحدى مباريات التنس. وبدا الزوجان كالعادة في منتهى السعادة في هذا اللقاء، وهي السعادة التي ترفرف على حياتهما الزوجية منذ تعارفهما، مرورا بزواجهما منذ 4 سنوات وحتى اليوم، وخاصة بعد أن رزقا بابنتهما الأولى "لونا"، بعد فترة طويلة من علاج العقم وتأخر الإنجاب. ولم تغب الابتسامة والاسترخاء عن وجهي الزوجين في المدرجات، بما يؤكد استمرار قصة العشق والهوى بينهما، وبأن النجمة العالمية، ذات الـ31 عاماً، كانت صادقة جدا حين صرّحت من قبل بأنها لا تكتفي من حب زوجها أبدا. "كريسي" كانت أنيقة كالعادة، حيث ارتدت فستاناً أبيض

حضرت عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تايغن وزوجها المغني الأمريكي جون ليجند، أمس السبت، إحدى مباريات التنس.

وبدا الزوجان كالعادة في منتهى السعادة في هذا اللقاء، وهي السعادة التي ترفرف على حياتهما الزوجية منذ تعارفهما، مرورا بزواجهما منذ 4 سنوات وحتى اليوم، وخاصة بعد أن رزقا بابنتهما الأولى "لونا"، بعد فترة طويلة من علاج العقم وتأخر الإنجاب.

ولم تغب الابتسامة والاسترخاء عن وجهي الزوجين في المدرجات، بما يؤكد استمرار قصة العشق والهوى بينهما، وبأن النجمة العالمية، ذات الـ31 عاماً، كانت صادقة جدا حين صرّحت من قبل بأنها لا تكتفي من حب زوجها أبدا.

"كريسي" كانت أنيقة كالعادة، حيث ارتدت فستاناً أبيض قصيرا بأكمام منتفخة، مع حذاء ذي كعب عالٍ، ولفتت الأنظار بمكياجها الأنيق والمميّز من خلال أحمر الشفاه بلون التوت، مع لمّ شعرها للخلف على هيئة ذيل حصان بسيط.

أما زوجها، الذي يبلغ من العمر 38 عاما، فاختار إطلالة زرقاء من خلال بنطلون مطبوع باللون الأزرق، مع قميص أزرق، وأكمل أناقته بنظارة شمسية، وحذاء أبيض.

يذكر أن الزوجين بصحبة ابنتهما لونا كانا قد عادا مؤخرا من أندونيسيا، بعد رحلة صيفية، لم تغب عنها الرومانسية.

اترك تعليقاً