أخبار النجوم

تامر حسني يكشف عن خلافه مع زوجته.. وهكذا أطلَّ في الساحل الشمالي

كشف الفنان المصري تامر حسني، ولأول مرة، عن وجود خلافات مع زوجته مصممة الأزياء والفنانة المعتزلة المغربية بسمة بوسيل، رغم حرصه وتكتمه  الشديدين على تفاصيل حياته الشخصية. وخلال استضافته عبر أثير راديو "90 90"، طلب المذيع من الفنان حسني توجيه رسالة لزوجته، فخاطبها قائلاً: " "متزعليش مني أنا أسف، أحيانًا شغلنا بيبقي صعب جدًا، لكن أنا والله مش قصدي وما تزعليش مني". وأضاف حسني مازحاً: "أنام في البيت والنبي". https://www.youtube.com/watch?v=ANdkb_YlLnY&feature=youtu.be وعلى الرغم من تهربه وعدم الإفصاح عن سبب غضب زوجته بسمة منه، إلا أنه طلب خلال اللقاء من المذيع والفنانة نور التي حلت ضيفة معه خلال الحلقة، أن يساعداه كي

كشف الفنان المصري تامر حسني، ولأول مرة، عن وجود خلافات مع زوجته مصممة الأزياء والفنانة المعتزلة المغربية بسمة بوسيل، رغم حرصه وتكتمه  الشديدين على تفاصيل حياته الشخصية.

وخلال استضافته عبر أثير راديو "90 90"، طلب المذيع من الفنان حسني توجيه رسالة لزوجته، فخاطبها قائلاً: " "متزعليش مني أنا أسف، أحيانًا شغلنا بيبقي صعب جدًا، لكن أنا والله مش قصدي وما تزعليش مني". وأضاف حسني مازحاً: "أنام في البيت والنبي".

وعلى الرغم من تهربه وعدم الإفصاح عن سبب غضب زوجته بسمة منه، إلا أنه طلب خلال اللقاء من المذيع والفنانة نور التي حلت ضيفة معه خلال الحلقة، أن يساعداه كي تسامحه زوجته وتفتح صفحة جديدة معه.

 على صعيد آخر، أحيا الفنان تامر حسني أول أمس الجمعة، حفلًا غنائيًا داخل ملهى "طبلة" الشهير بالساحل الشمالي، نظمته شركة Talent W.M لمالكها منظم الحفلات والمنتج وليد منصور الذي أنتج له آخر أفلامه السينمائية "تصبح على خير".
وقد ظهر تامر خلال الحفل مرتديًا "تيشيرت" قطنية باللون الأبيض، وارتدى فوقها "فيست" باللون الأسود مع حذاء باللون نفسه، وبنطلون جينز باللون الأزرق، هذه الإطلالة التي اعتمدها حسني تعد مكررة، فلطالما ظهر بها في حفلاته أوفي تصوير الفيديو كليب أو حتى في أعماله التمثيلية.
وصعد حسني إلى مسرح الحفل وسط صيحات وتصفيق محبيه، ثم قدم وصلة من أشهر أغانيه في أجواء من الفرح والرقص بين الحاضرين.
ومن المقرر أن يعود تامر ليلتقي جمهوره في الساحل الشمالي مرة أخرى، بتاريخ الـ28 من شهر يوليو الجاري، في حفل آخر يحييه بالتحديد في بورتو جولف مارينا.
الجدير بالذكر أن فيلم "تصبح على خير" للفنان حسني مازال يحتل صدارة الأفلام المصرية في كل الدول العربية والمرتبة الثانية في مصر بعد فيلم "هروب اضطراري"، بتحقيقه إيرادات بلغت حوالي الـ19 مليون جنيه.
اترك تعليقاً