أخبار النجوم

هذه حقيقة اعتذار عاصي الحلاني عن برنامج "ذا فويس"

هذه حقيقة اعتذار عاصي الحلاني عن بر...

لا تزال لجنة "ذا فويس" مجهولة الهوية  لغاية يومنا هذا خاصة بعد اعتذار كل من النجوم : كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب، في ظل تأكيد نانسي عجرم أن مكانها  سيبقى محجوزا في هذا البرامج مؤكدة بقاءها، ما يضع علامات استفهام حول  مصير النجم عاصي الحلاني الذي بقي طي الكتمان إذ اختار عدم التطرق إلى هذا الأمر منذ بدء أزمة الاعتذارات عن البرنامج، ما أصاب متابعيه بالخيبة والقلق. إلا أن حالة النأي بالنفس التي اعتمدها  فارس الأغنية عاصي الحلاني لم تدم طويلاً، إذ صرح خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد قبيل حفله ضمن مهرجانات زحلة الدولية، أنه لا يملك أي

لا تزال لجنة "ذا فويس" مجهولة الهوية  لغاية يومنا هذا خاصة بعد اعتذار كل من النجوم : كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب، في ظل تأكيد نانسي عجرم أن مكانها  سيبقى محجوزا في هذا البرامج مؤكدة بقاءها، ما يضع علامات استفهام حول  مصير النجم عاصي الحلاني الذي بقي طي الكتمان إذ اختار عدم التطرق إلى هذا الأمر منذ بدء أزمة الاعتذارات عن البرنامج، ما أصاب متابعيه بالخيبة والقلق.

إلا أن حالة النأي بالنفس التي اعتمدها  فارس الأغنية عاصي الحلاني لم تدم طويلاً، إذ صرح خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد قبيل حفله ضمن مهرجانات زحلة الدولية، أنه لا يملك أي تفاصيل حول هوية النجوم الذين سينضمون إلى لجنة "ذا فويس"، مؤكدا أن الأمر يتعلق بمجموعة  mbc وهي وحدها الكفيلة بإعطاء المعلومات اللازمة .

وفي معرض سؤاله حول بقائه في هذا البرنامج ، لفت إلى أنه لغاية هذه اللحظة غير متواجد مستطردا بالقول :"يخلق الله ما لا تعلمون لا أريد الجزم" .

تصريح عاصي الحلاني جاء ليؤكد ما تردد في الكواليس حول نيته في الاعتذار النهائي، إلا أنه ترك الباب مفتوحا للمفاوضات التي يأمل أن تعطي ثمارها، لعلّ هذا البرنامج يخرج من أزمته التي يتخبط بها خاصة وأن هناك معلومات تشير إلى نية تأجيله حيث أن مجموعة الـ mbc لم تستطع لغاية هذه اللحظة الاتفاق مع نجوم آخرين .

أما السؤال الذي يطرح نفسه، فهو يتعلق بهوية النجم الذي سيقبل الانضواء تحت كنف هذا البرنامج والدخول في مقارنة بينه وبين نجم كان قد سبقه في هذا البرنامج؟ وهل إدخال التغييرات الجذرية على اللجنة سيؤثر سلبا على نجاح البرنامج الذي عشقه المشاهد بنجومه؟.

تجدر الإشارة، إلى أن عاصي الحلاني كان قد أحيا - إلى جانب فرقة مجد بعلبك - الليلة الثالثة من مهرجانات زحلة الدوليّة، إذ تميزت بكونها ليلة تراثية وطنيّة بامتياز أرادتها رئيسة المهرجان السيّدة ميريام سكاف أن تكون تكريماً للجيش اللبناني، ووزّعت فيها أكثر من 3 آلاف علم للبنان والجيش اللبنانيّ دعماً منها للجيش الذي يحارب الإرهاب في عرسال بالقرب من زحلة عروس البقاع.

اترك تعليقاً