أخبار النجوم

نجمات ارتدين "الكاجوال".. من صاحبة أجمل إطلالة؟

نجمات ارتدين "الكاجوال".. من صاحبة...

محتوى مدفوع

يعد "الكاجوال" هو الاختيار المفضل لكثير من نجمات الفن للتخلص من القيود التي يتعرضنَ لها، نظراً لطبيعة عملهن التي تلزمهن بارتداء الفساتين باستمرار، وهو ما يصيبهن بالملل ويقيد حركتهن. فالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أطلت على جمهورها مؤخراً ببنطلون جينز وتوب بسيط خالٍ من أي تفاصيل، ما أضفى عليها المزيد من الحيوية والجمال. أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فكان السبق لها حين جمعت ما بين الأنوثة والبساطة من خلال ارتدائها بلوزة سوداء على بنطلون جينز ممزق، وهو ما جعلها تبدو في أرق صورها. ولم تتخلَ المطربة اللبنانية مايا دياب عن تميزها في ارتدائها كل ما هو غريب، من خلال ارتداء الجينز

يعد "الكاجوال" هو الاختيار المفضل لكثير من نجمات الفن للتخلص من القيود التي يتعرضنَ لها، نظراً لطبيعة عملهن التي تلزمهن بارتداء الفساتين باستمرار، وهو ما يصيبهن بالملل ويقيد حركتهن.

فالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أطلت على جمهورها مؤخراً ببنطلون جينز وتوب بسيط خالٍ من أي تفاصيل، ما أضفى عليها المزيد من الحيوية والجمال.

أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فكان السبق لها حين جمعت ما بين الأنوثة والبساطة من خلال ارتدائها بلوزة سوداء على بنطلون جينز ممزق، وهو ما جعلها تبدو في أرق صورها.

ولم تتخلَ المطربة اللبنانية مايا دياب عن تميزها في ارتدائها كل ما هو غريب، من خلال ارتداء الجينز المميز في تصميمه، أثناء حضورها لإحدى مسابقات الفورميلا.

وتمردت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب من خلال إحيائها لإحدى حفلاتها وهي ترتدي الجينز، والتخلي عن ظهورها بفستان كنوع من التجديد.

وكان للفنانة المغربية سميرة سعيد التفكير نفسه، إذ اختارت الجينز أيضاً لإحياء إحدى حفلاتها، وهو ما جعلها تبدو وكأنها ما زالت في العشرينيات من عمرها.

واختارت النجمة اللبنانية إليسا الجينز المنقط للاستمتاع برحلتها في إحدى الدول الأوروبية، وهو ما جعلها تشع جمالاً وحيوية.

وتحرص المطربة اللبنانية نوال الزغبي على ارتداء الجينز من وقت لآخر في حياتها اليومية، وهو ما يدل على نشاطها الدائم وعدم تكلفها في مظهرها.

وخضعت الفنانة المصرية لقاء الخميسي لجلسة تصوير وهي ترتدي الجينز الذي يبرز أنوثتها الطاغية، ولكي تثبت أن جمالها طبيعي ولا يحتاج لفستان مثير من أجل إبرازه.

اترك تعليقاً