أخبار النجوم

نجوى كرم تشع جمالاً وأنوثة في الجزائر بتوقيع "نيكولا جبران"

محتوى مدفوع

أطلت النجمة اللبنانية نجوى كرم في حفلها الأخير بالجزائر، والذي أقيم مساء أمس الجمعة، بفستان أنيق للغاية يبرز قوامها، ما نال إعجاب عدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان الفستان من توقيع مصمم الأزياء الشهير نيكولا جبران، والذي أجاد اختيار التصميم واللون الأحمر الذي تناسب مع لون بشرتها، فضلاً عن أنه مصنوع من الحرير الجبير المطرز، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الجمال والتميز. ومن النادر أن نرى النجمة اللبنانية نجوى كرم ترتدي فستاناً من تصميم أي شخص غير المصمم الشهير نيكولا جبران، نظراً لثقتها الكبيرة في ذوقه وفهمه لطبيعة قوامها وأكثر الأزياء التي تتناسب معها. ومن أشهر

أطلت النجمة اللبنانية نجوى كرم في حفلها الأخير بالجزائر، والذي أقيم مساء أمس الجمعة، بفستان أنيق للغاية يبرز قوامها، ما نال إعجاب عدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفستان من توقيع مصمم الأزياء الشهير نيكولا جبران، والذي أجاد اختيار التصميم واللون الأحمر الذي تناسب مع لون بشرتها، فضلاً عن أنه مصنوع من الحرير الجبير المطرز، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الجمال والتميز.

ومن النادر أن نرى النجمة اللبنانية نجوى كرم ترتدي فستاناً من تصميم أي شخص غير المصمم الشهير نيكولا جبران، نظراً لثقتها الكبيرة في ذوقه وفهمه لطبيعة قوامها وأكثر الأزياء التي تتناسب معها.

ومن أشهر الفساتين التي ارتدتها نجوى من تصميم جبران، تلك التي ظهرت فيها بكليب "بوسة قبل النوم"، والذي أطلت من خلاله بثلاث "إطلالات"، بالإضافة إلى الفساتين التي تظهر فيها بالحفلات الغنائية والمهرجانات.

ومن المعروف عن النجمة اللبنانية حرصها الدائم واهتمامها بأدق تفاصيل أزيائها، وهو ما جعلها من أشهر الفنانات اللاتي يتميزنَ بالأناقة والتجدد دائماً.

اترك تعليقاً