أخبار النجوم

شاهدي إطلالة كيت ميدلتون في ختام جولتها الأوروبية

شاهدي إطلالة كيت ميدلتون في ختام جو...

في اليوم الأخير من جولة دوقة كامبريدج الأوروبية، وبعد أن ارتدت كيت ميدلتون فستان كوكتيل أنيق يرمز إلى العلاقات الإبداعية بين المملكة المتحدة وألمانيا من تصميم ماركوس لوبر، وهو مصمم ألماني ولد في لندن، استغلت الدوقة الفرصة لرفع راية الأزياء البريطانية وهي تتجه إلى مدينة هامبورغ. واتجهت كيت هذه المرة إلى واحدة من مصممات الأزياء البريطانيات المفضلات لديها، وهي إميليا ويكستيد من أجل ارتداء فستان أنيق يذكرنا بالعديد من إبداعات ويكستيد الموجودة بالفعل داخل خزانة ملابسها. وكان للمصممة المولودة في نيوزيلندا، والتي تتميز تصميماتها بالذوق العصري الجميل، العديد من البصمات لإطلالات الدوقة في كل شيء بدءاً من الحفلات التي تقام

في اليوم الأخير من جولة دوقة كامبريدج الأوروبية، وبعد أن ارتدت كيت ميدلتون فستان كوكتيل أنيق يرمز إلى العلاقات الإبداعية بين المملكة المتحدة وألمانيا من تصميم ماركوس لوبر، وهو مصمم ألماني ولد في لندن، استغلت الدوقة الفرصة لرفع راية الأزياء البريطانية وهي تتجه إلى مدينة هامبورغ.

واتجهت كيت هذه المرة إلى واحدة من مصممات الأزياء البريطانيات المفضلات لديها، وهي إميليا ويكستيد من أجل ارتداء فستان أنيق يذكرنا بالعديد من إبداعات ويكستيد الموجودة بالفعل داخل خزانة ملابسها.

وكان للمصممة المولودة في نيوزيلندا، والتي تتميز تصميماتها بالذوق العصري الجميل، العديد من البصمات لإطلالات الدوقة في كل شيء بدءاً من الحفلات التي تقام في حديقة قصر باكنغهام ومروراً بالجولات الملكية، وانتهاءً بالمشاركات في الاحتفالات العسكرية.

وارتدت دوقة كامبريدج حقيبة يد صغيرة من إبداع مصممة الأزياء البريطانية آنيا هندمارش وتوجت الفستان بارتداء حذائها البيج المفضل ذي الكعب العالي المصنوع من جلد الغزال والمصمم من قبل جيانفيتو روسي.

ومن أجل إضفاء مزيد من الجمال على إطلالتها، ارتدت ميدلتون أقراطاً جميلة تحمل قطعاً من الجمشت الأرجواني من كيكي ماكدونو.

اترك تعليقاً