أخبار النجوم

بالصور.. كايلي جينر تتألق في دعاية مشتركة بين آبل وبالمين

بالصور.. كايلي جينر تتألق في دعاية...

بعد إصداراتها في المكياج من أحمر شفاه وآيشادو وغيرهما، ظهرت "كايلي جينر" متألقة كالوجه الجديد لدعاية منتج جديد بالتعاون بين آبل وبالمين. وأصدرت الشركة، يوم الخميس الماضي، العديد من صور نجمة برنامج "واكب عائلة كارداشيان"، إذ ظهرت "كايلي" (19 عاماً) بإطلالة ترابية في الصور وهي تضع سماعات "Beats Studio Wireless headphones". ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت "كايلي" بأكثر من إطلالة، إذ تألقت بتوب بيج من الجلد في إحداها، وتوب أخضر وهي تقف وسط أوراق النخيل في أخرى، كما ارتدت توباً أسود اللون مطرزاً بشراريب من الأعلى، وحازت صورها على مليون إعجاب في ساعة واحدة. وقد بدت "كايلي" منسجمة جداً

بعد إصداراتها في المكياج من أحمر شفاه وآيشادو وغيرهما، ظهرت "كايلي جينر" متألقة كالوجه الجديد لدعاية منتج جديد بالتعاون بين آبل وبالمين.

وأصدرت الشركة، يوم الخميس الماضي، العديد من صور نجمة برنامج "واكب عائلة كارداشيان"، إذ ظهرت "كايلي" (19 عاماً) بإطلالة ترابية في الصور وهي تضع سماعات "Beats Studio Wireless headphones".

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت "كايلي" بأكثر من إطلالة، إذ تألقت بتوب بيج من الجلد في إحداها، وتوب أخضر وهي تقف وسط أوراق النخيل في أخرى، كما ارتدت توباً أسود اللون مطرزاً بشراريب من الأعلى، وحازت صورها على مليون إعجاب في ساعة واحدة.

وقد بدت "كايلي" منسجمة جداً في الصور، وكانت مدعاة لفخر والدتها "كريس جينر"، حيث شاركت الأخيرة صورة لابنتها وعلقت "أنا أم فخورة".

يذكر أن تلك السماعة الجديدة الرائعة سعرها 600 دولار، وهي متوفرة بلون ذهبي ميتاليك أنيق، وكل سماعة تأتي مع حقيبة من جلد الغزال مضافاً إليها بروش بالمين.

ويبدو أن 2017 هو عام "كايلي جينر"، حيث قامت بالعديد من النشاطات وتصدرت الكثير من المنتجات الجديدة، من بينها خط خاص لملابس السباحة مع شقيقتها "كيندال"، ومن ضمن الصور تظهر الشقيقتان بملابس السباحة الجذابة.

يأتي ذلك بعد إصدار الشقيقتين لخطهما الأول الخاص بملابس السباحة لدى "توب شوب".

اترك تعليقاً