أخبار النجوم

أريج خضور: تغريني الشخصيات الدرامية التي لا تتصف بالجمال

أريج خضور: تغريني الشخصيات الدرامية...

محتوى مدفوع

تواصل الفنانة الشابة أريج خضور تصوير شخصيتها في مسلسل "غضبان" تأليف فايز البشير وإخراج محمد نصر الله. وأوضحت خضور في حديث مع موقع "فوشيا" تفاصيل شخصيتها في العمل مبينة أنها تؤدي شخصية "رانيا" وهي موظفة درست القانون، وعصامية يحاول مديرها توريطها بقضايا فساد وأعمال خارجة عن القانون. وأوضحت خضور أنها تهتم كثيراً للنوعية وتسعى لاختيار ما يتناسب مع تفكيرها وطموحها بالرغم من أزمة التسويق التي تعترض الدراما السورية وقلة الأعمال عن السابق. وأكدت خضور أنها لا ترى أن الجمال يمكنه أن يصنع كل شيء في الدراما. مفضلة الشخصيات المركبة التي يمكن أن تلعب على شكلها، ولو تم تقديمها تحت صفة

تواصل الفنانة الشابة أريج خضور تصوير شخصيتها في مسلسل "غضبان" تأليف فايز البشير وإخراج محمد نصر الله.

وأوضحت خضور في حديث مع موقع "فوشيا" تفاصيل شخصيتها في العمل مبينة أنها تؤدي شخصية "رانيا" وهي موظفة درست القانون، وعصامية يحاول مديرها توريطها بقضايا فساد وأعمال خارجة عن القانون.

وأوضحت خضور أنها تهتم كثيراً للنوعية وتسعى لاختيار ما يتناسب مع تفكيرها وطموحها بالرغم من أزمة التسويق التي تعترض الدراما السورية وقلة الأعمال عن السابق.

وأكدت خضور أنها لا ترى أن الجمال يمكنه أن يصنع كل شيء في الدراما. مفضلة الشخصيات المركبة التي يمكن أن تلعب على شكلها، ولو تم تقديمها تحت صفة غير جميلة أو مشوهة.

يشار إلى أن الفنانة أريج خضور شاركت في الموسم الفائت بعملين هما "باب الحارة 9" و "خاتون 2".

اترك تعليقاً