أخبار النجوم

تولاي هارون تحتفي بنجاح ابنيها وتكشف لـ "فوشيا" عن علاقتها بهم

تولاي هارون تحتفي بنجاح ابنيها وتكش...

محتوى مدفوع

احتفت الفنانة السورية تولاي هارون قبل أيام بنجاح ابنها "ليوناردو" في دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية وكانت قد احتفلت قبلها بنجاح ابنتها "نتالي" في امتحانات الثانوية العامة. وكشفت هارون في حديث مع موقع "فوشيا" على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل يومين لمسلسل "غضبان" في شيراتون دمشق عن تفاصيل علاقتها مع ابنيها، وطبيعة هذه العلاقة التي تتسم بالصداقة والإيجابية. مؤكدة أن الفن لم يبعدها عن مسؤولياتها كأمّ وإنما كانت قد تركت الفن لفترة بغية الاهتمام بهما، والعناية بشؤونهما. موضحة أنهما أهم أسباب سعادتها حتى باتا يشكلان حافزاً لنجاحها الفني، وراحتها النفسية.

احتفت الفنانة السورية تولاي هارون قبل أيام بنجاح ابنها "ليوناردو" في دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية وكانت قد احتفلت قبلها بنجاح ابنتها "نتالي" في امتحانات الثانوية العامة.

وكشفت هارون في حديث مع موقع "فوشيا" على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل يومين لمسلسل "غضبان" في شيراتون دمشق عن تفاصيل علاقتها مع ابنيها، وطبيعة هذه العلاقة التي تتسم بالصداقة والإيجابية.

مؤكدة أن الفن لم يبعدها عن مسؤولياتها كأمّ وإنما كانت قد تركت الفن لفترة بغية الاهتمام بهما، والعناية بشؤونهما. موضحة أنهما أهم أسباب سعادتها حتى باتا يشكلان حافزاً لنجاحها الفني، وراحتها النفسية.

اترك تعليقاً