أخبار النجوم

بدون حراس أو إعلام.. جاستن بيبر يؤكد إنسانيته في مستشفى الأطفال

بدون حراس أو إعلام.. جاستن بيبر يؤك...

زار النجم العالمي جاستن بيبر (23 عاماً) مُستشفى الأطفال الواقع في مُقاطعة أورانج في كاليفورنيا، ولا تعد هذه الزيارة غريبة على المُغنّي الشاب الذي دائماً ما يهتم بجمهوره الفتي، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". (8) Another photo of Justin Bieber visiting a fan in the Children's Hospital in Orange County, California today. (July 17) pic.twitter.com/uQefGbFIo6 — JustinBieberCrew.com (@JBCrewdotcom) July 18, 2017 وكان لافتاً في هذه الزيارة، حضور بيبر دون حراسة شخصية أو تغطية إعلامية، مؤكّداً إنسانيته وتركيزه على سعادة الأطفال والمُراهقين، ومُتناسياً الشّهرة والمعجبين. https://www.instagram.com/p/BWqYQgilyAd/?taken-by=hqbiebernews جاءت هذه الزّيارة مُفاجئة لجميع المرضى في المُستشفى؛ لأنه وببساطة طرقَ جاستين باب غرفة

زار النجم العالمي جاستن بيبر (23 عاماً) مُستشفى الأطفال الواقع في مُقاطعة أورانج في كاليفورنيا، ولا تعد هذه الزيارة غريبة على المُغنّي الشاب الذي دائماً ما يهتم بجمهوره الفتي، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وكان لافتاً في هذه الزيارة، حضور بيبر دون حراسة شخصية أو تغطية إعلامية، مؤكّداً إنسانيته وتركيزه على سعادة الأطفال والمُراهقين، ومُتناسياً الشّهرة والمعجبين.

https://www.instagram.com/p/BWqYQgilyAd/?taken-by=hqbiebernews

جاءت هذه الزّيارة مُفاجئة لجميع المرضى في المُستشفى؛ لأنه وببساطة طرقَ جاستين باب غرفة المريض واستأذن بالدّخول ثمّ دخل، فوصفت المريضة فيكتوريا حضوره بأنّه ضوء الأمل في طريقها المُعتم، بينما صرّحت بريتاني بأنها لم تُصدّق عينيها عندما رأته، كما عبّر المرضى عن فرحتهم بنشر صور السيلفي مع المغنّي العالمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة.

https://www.instagram.com/p/BWq9rBdBUuC/?taken-by=britt_ttney

وبالحديث عن الأعمال الإنسانية، يُذكر أنّ جاستن بيبر كان قد شارك في حفل مانشستر الخيري One Love Manchester في أوائل العام الحالي، وذلك لدعم ضحايا الهجوم الإرهابي الذي طال حفل المغنية العالمية "أريانا غراندي".

اترك تعليقاً