أخبار النجوم

بالصور.. 10 رجال أثرياء في حياة عارضة الأزياء السمراء ناعومي كامبل

بالصور.. 10 رجال أثرياء في حياة عار...

يبدو أن قلب عارضة الأزياء العالمية الشهيرة ناعومي كامبل لا يدق إلا للأثرياء فقط، حيث دخلت الموديل البريطانية، ذات الــ47 عاما، والتي تملك من عملها ثروة ضخمة تقدر بـ45 مليون جنيه إسترليني، في العديد من العلاقات مع عدد من رجال الأعمال، والمشاهير الأثرياء حول العالم، والتي شوهدت معهم في أجواء رومانسية خلابة على متن يخوتهم وطائراتهم، دون أن تتزوج أبدا. في التقرير التالي ترصد صحيفة "ديلي ميل" البريطانية 10 رجال من الأثرياء الذين دخلوا حياة عارضة الأزياء العالمية.. لويس سي كامليري.. عام 2017 ملياردير مصري، يبلغ من العمر 61 عاما، وهو الرئيس السابق لشركة فيليب موريس الدولية، وتبلغ ثروته 116

يبدو أن قلب عارضة الأزياء العالمية الشهيرة ناعومي كامبل لا يدق إلا للأثرياء فقط، حيث دخلت الموديل البريطانية، ذات الــ47 عاما، والتي تملك من عملها ثروة ضخمة تقدر بـ45 مليون جنيه إسترليني، في العديد من العلاقات مع عدد من رجال الأعمال، والمشاهير الأثرياء حول العالم، والتي شوهدت معهم في أجواء رومانسية خلابة على متن يخوتهم وطائراتهم، دون أن تتزوج أبدا.

في التقرير التالي ترصد صحيفة "ديلي ميل" البريطانية 10 رجال من الأثرياء الذين دخلوا حياة عارضة الأزياء العالمية..

لويس سي كامليري.. عام 2017

ملياردير مصري، يبلغ من العمر 61 عاما، وهو الرئيس السابق لشركة فيليب موريس الدولية، وتبلغ ثروته 116 مليون جنيه إسترليني. ولد في مصر، ويتحدث 3 لغات بطلاقة، هي الفرنسية والإنجليزية والإيطالية، والده كان يعمل في مجال الحديد والصلب، وقد أرسله للدراسة بمدرسة داخلية في بريطانيا، تخرج منها عام 1976.

سبق له الزواج من قبل، من سيدة تدعى ماجدولين، انفصل عنها عام 2004، بعد إنجاب 3 أبناء، وقد شوهد مع العارضة السمراء، التي تعرف عليها في أحد سباقات الفورميلا، على متن طائرة خاصة أثناء اتجاههما لتناول عشاء رومانسي في لندن.

حسن جميل.. عام 2010

رجل أعمال سعودي شهير، ابن الملياردير عبداللطيف جميل، يبلغ من العمر 29 عاما، وتبلغ ثروته 1.2 مليار جنيه إسترليني، وقضت معه العارضة عاما كاملا، قبل أن تنتهي علاقتهما، ويشاهد الثري السعودي هذا العام في أحضان النجمة ريهانا.

فلاديمير دورونين.. من عام 2008 إلى 2013

عاشت الموديل الشهيرة قصة حب استمرت 5 سنوات مع رجل الأعمال الروسي فلاديمير دورونين، الذي تقدّر ثروته بـ1.5 مليار جنيه إسترليني، ويملك يختا وطائرة خاصة وقصرا مذهلا في موسكو.

وبدأت علاقتهما منذ تعارفهما على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي عام 2008، واستمرت حتى 2013، الذي شهد انفصالهما، رغم شائعات ترددت حول استعدادهما للزواج، الذي قيل إن سبب تأخيره هو زواج رجل الأعمال من امرأة أخرى، ورغم انفصاله عن زوجته بعد ذلك، إلا أنه لم يرتبط بالعارضة السمراء.

ماركوس إلياس.. عام 2008

ماركوس إلياس رجل أعمال برازيلي، يبلغ من العمر 58 عاما، وتبلغ ثروته 600 مليون جنيه إسترليني، كان قد تعرّف على النجمة العالمية في حفل "فوغ" عام 2008، ثم أمضيا الصيف سويا، قبل أن ينفصلا بعد ذلك.

أندري بالاز.. عام 2007

التقت ناعومي كامبل رجل الأعمال الأمريكي أندري بالاز، الذي يبلغ من العمر 60 عاما، وتقدر ثروته بـ300 مليون جنيه إسترليني، في عام 2007، ولكن علاقتهما انتهت سريعا.

أشر.. عام 2004

دخلت الموديل الشهيرة في علاقة مع المغني العالمي أشر، الذي يبلغ من العمر 39 عاما، ويعد واحدا من مغنيي الراب الأغنياء، حيث يملك ثروة تقدر بـ140 مليون جنيه إسترليني، ولكن علاقتهما استمرت لمدة 3 أشهر فقط، شوهدا خلالها معا في أكثر من مناسبة، قبل أن تنتهي بعد ذلك هذه العلاقة تماما.

ماتيو مارزوتو.. من 2003 إلى 2004

استمرت علاقة ناعومي برجل الأعمال ماتيو مارزوتو، الذي تقدر ثروته بـ50 مليون جنيه إسترليني، والبالغ من العمر 50 عاما، لأكثر من 8 أشهر، بين عامي 2003 و2004، قبل أن تنتهي العلاقة أسوة بكل علاقاتها مع رجال الأعمال.

شون كومز.. عام 2002

دخلت ناعومي كامبل في علاقة مع المغني الأمريكي المعروف شون كومز، البالغ من العمر 48 عاما، والذي تبلغ ثروته 636 مليون جنيه إسترليني، ولكن علاقتهما الرومانسية لم تدم طويلا أيضا.

فلافيو برياتور.. من عام 1998 إلى 2002

الأمر نفسه ينطبق على رجل الأعمال الإيطالي فلافيو برياتور الذي تقدر ثروته بـ200 مليون جنيه إسترليني، حيث استمرت علاقتهما 4 سنوات، وشوهدا معا أكثر من مرة على متن يخته الخاص الذي تبلغ قيمته 17 مليون جنيه إسترليني، ثم انفصلا.

الأمير ألبرت.. 1995

تحدثت بعض التقارير أيضا عن علاقة بين النجمة العالمية والأمير ألبرت، أمير موناكو، الذي يبلغ من العمر 58 عاما، والذي تقدر ثروته بـ1.59 مليار جنيه إسترليني، والذي كان قد التقاها لأول مرة في مهرجان كان السينمائي الدولي عام 1995، فرقصا معا، ثم طارا إلى باريس لقضاء بضعة أسابيع معا، قبل أن تنتهي علاقتهما بعد ذلك.

اترك تعليقاً