أخبار النجوم

دون تكلّف .. هكذا سارت جنيفر أنيستون في شوارع نيويورك

دون تكلّف .. هكذا سارت جنيفر أنيستو...

محتوى مدفوع

خرجت أمس الممثلة العالمية جنيفر أنيستون (48 عاماً) برفقة زوجها الممثل جاستين ثيروكس ( 45 عاماً)  لتناول وجبة العشاء في مطعم سانت أمبرويس بمدينة نيويورك، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وتمكّنت عدسات مصوري المشاهير من التقاط بعض الصور للثنائي أثناء خروجهما من المطعم، حيث أمسك جاستين بيد زوجته بإحكام بسبب ازدحام  المطعم. واعتمدت نجمة مسلسل فرندز إطلالة كاجوال مُناسبة لأجواء ليالي نيويورك، إذ ارتدت "تانك توب" باللون الأبيض مع بنطلون جينزممزق كاشفاَ عن لون بشرتها البرونزي، فيما انتعلت صندلاً بكعب عال باللون البيج الفاتح،  كما أنها لم تمنح تسريحة شعرها الكثير من الاهتمام، فقد بدا شعرها المموج مُنسدلاً

خرجت أمس الممثلة العالمية جنيفر أنيستون (48 عاماً) برفقة زوجها الممثل جاستين ثيروكس ( 45 عاماً)  لتناول وجبة العشاء في مطعم سانت أمبرويس بمدينة نيويورك، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتمكّنت عدسات مصوري المشاهير من التقاط بعض الصور للثنائي أثناء خروجهما من المطعم، حيث أمسك جاستين بيد زوجته بإحكام بسبب ازدحام  المطعم.

واعتمدت نجمة مسلسل فرندز إطلالة كاجوال مُناسبة لأجواء ليالي نيويورك، إذ ارتدت "تانك توب" باللون الأبيض مع بنطلون جينزممزق كاشفاَ عن لون بشرتها البرونزي، فيما انتعلت صندلاً بكعب عال باللون البيج الفاتح،  كما أنها لم تمنح تسريحة شعرها الكثير من الاهتمام، فقد بدا شعرها المموج مُنسدلاً على كتفيها مع إبقاء مكياجها بسيطاً.

لم تختلف إطلالة جاستين كثيراً عن إطلالة زوجته، حيث سار هو الآخرعلى خُطاها وكانت إطلالته ضمن حدود الكاجول، فقد ارتدى "تيشيرت" باللون الزيتي مع بنطلون أسود، وانتعل البوط الأسود.

يُشارُ إلى أن عام 2011 شهد اللقاء الأول بين جنيفر وجاستن، واستكملا قصّة حبّهما بإعلان الخطوبة في عام 2012، فيما تمّ الزواج في عام 2015.

اترك تعليقاً