أخبار النجوم

بيلا حديد بستايل مختلف وغريب.. هل ناسبها؟

بيلا حديد بستايل مختلف وغريب.. هل ن...

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، أمس الثلاثاء، بإطلالة مختلفة عما اعتدنا عليها، حيث لجأت إلى الشعر المستعار الطويل الذي يصل إلى الخصر، وقامت بعمل ذيل حصان طويل، قبل أن تقوم بفكّه بعد ذلك، مكتفية بكعكة صغيرة الحجم. ولفت الأنظار ارتداء العارضة العالمية، ذات الـ19 عاما، بلوزة بيضاء ذات أكمام وصدر مفتوح، وعارية تماما عند الظهر، باستثناء حزام مربوط يمسك جانبي البلوزة، ما كشف عن رشاقة خصرها. وكالعادة بدت النجمة العالمية في كامل أناقتها في هذه الطلّة اللافتة، التي أكملتها ببنطلون جينز فضفاض باللون الأزرق ذي سحاب أمامي باللون الأبيض، مع نظارة شمسية بعين القطة، وحقيبة يد

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، أمس الثلاثاء، بإطلالة مختلفة عما اعتدنا عليها، حيث لجأت إلى الشعر المستعار الطويل الذي يصل إلى الخصر، وقامت بعمل ذيل حصان طويل، قبل أن تقوم بفكّه بعد ذلك، مكتفية بكعكة صغيرة الحجم.

ولفت الأنظار ارتداء العارضة العالمية، ذات الـ19 عاما، بلوزة بيضاء ذات أكمام وصدر مفتوح، وعارية تماما عند الظهر، باستثناء حزام مربوط يمسك جانبي البلوزة، ما كشف عن رشاقة خصرها.

وكالعادة بدت النجمة العالمية في كامل أناقتها في هذه الطلّة اللافتة، التي أكملتها ببنطلون جينز فضفاض باللون الأزرق ذي سحاب أمامي باللون الأبيض، مع نظارة شمسية بعين القطة، وحقيبة يد سوداء، وحذاء رياضي أبيض.

من ناحية أخرى تتصدّر بيلا حديد غلاف مجلة INSTYLE عدد أغسطس المقبل، وتتحدث في جزء من حوارها مع المجلة عن علاقتها بصديقتها كيندال جينر، مؤكدة أنهما تعارفتا قبل 7 سنوات عن طريق "تويتر"، ثم توطدت صداقتهما بعد دخولهما مجال الأزياء، واكتشاف كل منهما أن هناك كثيرا من الأمور المشتركة بينهما.

وأشارت النجمة العالمية في حوارها للمجلة أيضا إلى "أن كثيرين من الناس يعتقدون أنني لا أبتسم، وأنني باردة، ولكن هذا غير صحيح، فهذه من سمات العارضات، وأعتقد أنني لو كنت أعمل في مجال التمثيل، كنت سأبدو بشكل مغاير ومختلف تماما".

اترك تعليقاً