أخبار النجوم

هادي أسود لـ"فوشيا": أعمالي من جيبي الخاص.. وما يجري من حساسيات بين الفنانين اللبنانيين والسوريين تافه

هادي أسود لـ"فوشيا": أعمالي من جيبي...

محتوى مدفوع

هادي أسود موهبة فنية سطع نجمها في برنامج سوبر ستار فاستطاع أن يترك بصمة مميزة رسخت في أذهان الجمهور الذي واكبه بمختلف محطاته الفنية. فقد شق هادي أسود طريقه الفنية معتمدا على نفسه، إذ تمكن من خلال إنتاجه الخاص إيصال أعماله إلى أكبر شريحة ممكنة في الوطن العربي ما جعله يتأنى باختيار باكورة تعبه التي تستغرق ما لا يقل عن سنة كاملة. وها هو الفنان هادي أسود يطلق جديده "شكلو"، من كلمات رياد العلي وألحان حازم كرم، خلال احتفال أقيم في مطعم أم شريف في بيروت بحضور حشد من الوجوه الفنية وأهل الإعلام. موقع "فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف

هادي أسود موهبة فنية سطع نجمها في برنامج سوبر ستار فاستطاع أن يترك بصمة مميزة رسخت في أذهان الجمهور الذي واكبه بمختلف محطاته الفنية.

فقد شق هادي أسود طريقه الفنية معتمدا على نفسه، إذ تمكن من خلال إنتاجه الخاص إيصال أعماله إلى أكبر شريحة ممكنة في الوطن العربي ما جعله يتأنى باختيار باكورة تعبه التي تستغرق ما لا يقل عن سنة كاملة.

وها هو الفنان هادي أسود يطلق جديده "شكلو"، من كلمات رياد العلي وألحان حازم كرم، خلال احتفال أقيم في مطعم أم شريف في بيروت بحضور حشد من الوجوه الفنية وأهل الإعلام.

موقع "فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث فضلا عن مقابلة خاصة مع الفنان هادي أسود.

اترك تعليقاً