أخبار النجوم

نائبة بريطانية: كيت ميدلتون وأختها لا تختلفان عن بنات كارداشيان!

نائبة بريطانية: كيت ميدلتون وأختها...

محتوى مدفوع

أكدت نائبة برلمانية عمالية بريطانية أن عائلة ميدلتون، بما فيها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، لا تختلف عن نجمات تليفزيون الواقع من بنات كاردايشيان، بحسب صحيفة "تلغراف". وأطلقت، إيما كنت كود، النائبة العمالية عن منطقة كينجستون، هذه التصريحات في انتقاد قصير وجهته للعائلة الملكية، معلقة أنها كانت تفضل رؤية عائلة ديفيد بيكهام في القصر الملكي؛ لأنهم حققوا أموالهم بأنفسهم. وقالت النائبة، التي تشمل دائرتها قصر كينجستون حيث تعيش الأميرات، إنها تشعر بالاستياء من كثرة ظهور كيت وأختها في الأماكن العامة بما في ذلك مباريات ويمبلدون. وأشارت إلى أن كيت وأختها تماماً مثل كيم كارداشيان وأخواتها؛ لأنهما تتصرفان مثل "نجمات السينما". وعبرت

أكدت نائبة برلمانية عمالية بريطانية أن عائلة ميدلتون، بما فيها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، لا تختلف عن نجمات تليفزيون الواقع من بنات كاردايشيان، بحسب صحيفة "تلغراف".

وأطلقت، إيما كنت كود، النائبة العمالية عن منطقة كينجستون، هذه التصريحات في انتقاد قصير وجهته للعائلة الملكية، معلقة أنها كانت تفضل رؤية عائلة ديفيد بيكهام في القصر الملكي؛ لأنهم حققوا أموالهم بأنفسهم.

وقالت النائبة، التي تشمل دائرتها قصر كينجستون حيث تعيش الأميرات، إنها تشعر بالاستياء من كثرة ظهور كيت وأختها في الأماكن العامة بما في ذلك مباريات ويمبلدون.

وأشارت إلى أن كيت وأختها تماماً مثل كيم كارداشيان وأخواتها؛ لأنهما تتصرفان مثل "نجمات السينما".

وعبرت النائبة عن غضبها الشديد من أن جزءًا من الضرائب ينفق على العائلة الملكية.

اترك تعليقاً