أخبار النجوم

رغم الانفصال.. بن أفليك يستحضر عائلته في أبرز لحظات حياته!

رغم الانفصال.. بن أفليك يستحضر عائل...

محتوى مدفوع

حصل الممثل العالمي بن أفليك (44 عاماً) على جائزة الإنسانية خلال الحفل الخيري الذي أقامته منظمة Starkey Hearing Foundation  في ولاية مينيسوتا يوم أمس، ولم يستطع أفليك إخفاء مشاعر الحُزن عندما قدّم خِطاباً عن الأشخاص المحتاجين في الكونغو، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ثمّ تحدث عن عائلته قائلاً: "عندما أخبرت ابنتي الكبرى بأنني سأحصل على هذه الجائزة، ردّت: أمي قد حصلت عليها مُسبقاً". وجمع حفل العشاء الخيري ملايين الدولارات التي يعود صالحها لدعم الأشخاص المُصابين بمشاكل سمعية حول العالم، وجاء تكريم أفليك عن دوره الإنساني في تأسيس مُبادرة Eastern Congo غير الربحية في عام 2010. يُشارُ إلى أنّ

حصل الممثل العالمي بن أفليك (44 عاماً) على جائزة الإنسانية خلال الحفل الخيري الذي أقامته منظمة Starkey Hearing Foundation  في ولاية مينيسوتا يوم أمس، ولم يستطع أفليك إخفاء مشاعر الحُزن عندما قدّم خِطاباً عن الأشخاص المحتاجين في الكونغو، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ثمّ تحدث عن عائلته قائلاً: "عندما أخبرت ابنتي الكبرى بأنني سأحصل على هذه الجائزة، ردّت: أمي قد حصلت عليها مُسبقاً".

وجمع حفل العشاء الخيري ملايين الدولارات التي يعود صالحها لدعم الأشخاص المُصابين بمشاكل سمعية حول العالم، وجاء تكريم أفليك عن دوره الإنساني في تأسيس مُبادرة Eastern Congo غير الربحية في عام 2010.

يُشارُ إلى أنّ آفلك بدأ بمواعدة المنتجة التلفزيونية "ليندسي شوكاس" بعد انفصاله عن الممثلة العالمية "جينيفر غارنر"، التي أنجب منها ثلاثة أطفال وهم فايولت، سيرافينا وصموئيل، لكنها لم تُرافقه إلى الحدث.

وحضر الحفل أيضًا المتحول الجنسي "كايتلين جينر" زوج كريس جينر السابق، بالإضافة إلى زوج كيم كارداشيان السّابق "كريس هومفريز".

اترك تعليقاً