أخبار النجوم

كيت مديلتون أنيقة ببولندا وترغب في طفل ثالث

كيت مديلتون أنيقة ببولندا وترغب في...

محتوى مدفوع

أقام الرئيس البولندي أندرو دودا وحرمه أغاتا دودا حفل استقبال على شرف الأمير ويليام، وقرينته الأميرة كيت ميدلتون، اللذين يقومان حاليا بزيارة للبلاد تستغرق 5 أيام. وداعبت الأميرة الحضور في الحفل عند تلقيها بعض الهدايا التذكارية لطفليها، الأمير جورج "3 سنوات"، والأميرة شارلوت "عامان"، قائلة "يجب أن أنجب أطفالا أكثر إذن". بعدها أقام السفير البريطاني في بولندا حفلا آخر لدوق ودوقة كامبريدج، أقيم في حديقة LAZIENKI، بالعاصمة البولندية وارسو، هذه الحديقة الملكية الرائعة، التي تعد واحدة من أكبر الحدائق في بولندا، وخطفت الأميرة الأنظار في الحفل بأناقتها البراقة الرائعة، حيث ارتدت فستانا من الساتان بلون العاج، ذا حزام خصر أسود

أقام الرئيس البولندي أندرو دودا وحرمه أغاتا دودا حفل استقبال على شرف الأمير ويليام، وقرينته الأميرة كيت ميدلتون، اللذين يقومان حاليا بزيارة للبلاد تستغرق 5 أيام.

وداعبت الأميرة الحضور في الحفل عند تلقيها بعض الهدايا التذكارية لطفليها، الأمير جورج "3 سنوات"، والأميرة شارلوت "عامان"، قائلة "يجب أن أنجب أطفالا أكثر إذن".

بعدها أقام السفير البريطاني في بولندا حفلا آخر لدوق ودوقة كامبريدج، أقيم في حديقة LAZIENKI، بالعاصمة البولندية وارسو، هذه الحديقة الملكية الرائعة، التي تعد واحدة من أكبر الحدائق في بولندا، وخطفت الأميرة الأنظار في الحفل بأناقتها البراقة الرائعة، حيث ارتدت فستانا من الساتان بلون العاج، ذا حزام خصر أسود على هيئة فرع من الأشجار، وأكملت أناقتها بحقيبة سوداء صغيرة، مع حذاء أسود.

حضر هذا الحفل أيضا الرئيس البولندي وحرمه، اللذان دخلا مع دوق ودوقة كامبريدج في أحاديث جانبية مشوقة، مع الاستمتاع بالنبيذ الأبيض الإنجليزي، قبل صعود الأمير إلى المنصة لإلقاء كلمة بهذه المناسبة.

وكان كل من الدوقة والدوقة قد وصلا إلى مطار تشوبين في وارسو ببولندا أمس، الاثنين، بصحبة الأميرين الصغيرين، ولكنهما تركا الطفلين في محل إقامتهما من أجل القيام ببعض الجولات الرسمية، كما أشارت "الديلي ميل"، ومن المنتظر أن يقوما بزيارة أحد معسكرات الاعتقال النازية، ولقاء بعض الشخصيات السياسية البارزة في بولندا، التي يغادرانها بعد أيام في طريقهما إلى ألمانيا.

اترك تعليقاً