أخبار النجوم

ريتا أورا تعود إلى السبعينيات بتسريحة الشعر الـ"كيرلي"

ريتا أورا تعود إلى السبعينيات بتسري...

محتوى مدفوع

رصد مصورو "الباباراتزي" المغنية البريطانية ريتا أورا، صباح أمس الاثنين، أثناء اتجاهها إلى أحد الإستديوهات من أجل إجراء لقاء تليفزيوني، بإطلالة غريبة وغير معتادة، مستوحاة من السبعينيات، إذ ارتدت بنطلونا فضفاضا مطبوعا بدرجات الكريمي والبيج، مع بلوزة فضفاضة أيضا تكشف عن إحدى كتفيها، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية باللون العسلي، مع صندل باللون الفضي. ولفت الأنظار، كما أشارت "فوغ"، تسريحة شعر ريتا الكيرلي بشكل مثالي، بتدرجات ألوان شعرها، وهي تسريحة جديدة وغير معتادة عليها، لذا حرصت على مشاركة متابعيها عبر إنستغرام، صورتها بتسريحتها الجديدة أثناء إجراء هذا اللقاء التلفزيوني. Vibezin A post shared by Rita Ora (@ritaora) on Jul 17, 2017

رصد مصورو "الباباراتزي" المغنية البريطانية ريتا أورا، صباح أمس الاثنين، أثناء اتجاهها إلى أحد الإستديوهات من أجل إجراء لقاء تليفزيوني، بإطلالة غريبة وغير معتادة، مستوحاة من السبعينيات، إذ ارتدت بنطلونا فضفاضا مطبوعا بدرجات الكريمي والبيج، مع بلوزة فضفاضة أيضا تكشف عن إحدى كتفيها، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية باللون العسلي، مع صندل باللون الفضي.

ولفت الأنظار، كما أشارت "فوغ"، تسريحة شعر ريتا الكيرلي بشكل مثالي، بتدرجات ألوان شعرها، وهي تسريحة جديدة وغير معتادة عليها، لذا حرصت على مشاركة متابعيها عبر إنستغرام، صورتها بتسريحتها الجديدة أثناء إجراء هذا اللقاء التلفزيوني.

Vibezin

A post shared by Rita Ora (@ritaora) on

وكانت النجمة العالمية، البالغة من العمر 27 عاما، قد سبق أن نشرت عبر إنستغرام أيضا، صورة أخرى بتسريحة الشعر الكيرلي نفسها، والستايل المستوحى من السبعينيات نفسه، ولكن بجمبسوت مطبوع بألوان الموف بدرجاته مع الأبيض والأسود، ولكنها اعتمدت في الحالتين المكياج نفسه بدرجات البرونزي الداكن، الذي بدا مثاليا.

اترك تعليقاً