أخبار النجوم

رسميّاً.. جيسيكا ألبا حامل بطفلها الثالث

رسميّاً.. جيسيكا ألبا حامل بطفلها ا...

أعلنت الممثلة العالمية "جيسيكا ألبا" عن حملها بطفلها الثالث من خلال فيديو ظريف نشرته عبر حسابها في إنستغرام، وظهرت  ألبا في الفيديو  إلى جانب طفلتيها أونر (9 أعوام) وهيفين (5 أعوام) وهنّ يحملن بالونات على شكل أرقام 1 و 2 و 3، إشارةً إلى توسّع عدد أفراد العائلة بقدوم طفلٍ جديد. https://www.instagram.com/p/BWql8eXBX-D/?taken-by=jessicaalba&hl=en ولم يظهر زوج ألبا المنتج "كاش وورن" في الفيديو، لكن لا شكّ أنه سعيد بخوض تجربة الأبوة للمرّة الثالثة، علماً بأنّ الثنائي تزوّجا في عام 2008، واستقبلا طفلتهما البكر "أونر" بعد شهرٍ من الزّفاف. يُشارُ إلى أنّ جيسكا تعمل حاليّاً على برنامجٍ تلفزيونيّ جديد "عالم التطبيقات" Planet of

أعلنت الممثلة العالمية "جيسيكا ألبا" عن حملها بطفلها الثالث من خلال فيديو ظريف نشرته عبر حسابها في إنستغرام، وظهرت  ألبا في الفيديو  إلى جانب طفلتيها أونر (9 أعوام) وهيفين (5 أعوام) وهنّ يحملن بالونات على شكل أرقام 1 و 2 و 3، إشارةً إلى توسّع عدد أفراد العائلة بقدوم طفلٍ جديد.

ولم يظهر زوج ألبا المنتج "كاش وورن" في الفيديو، لكن لا شكّ أنه سعيد بخوض تجربة الأبوة للمرّة الثالثة، علماً بأنّ الثنائي تزوّجا في عام 2008، واستقبلا طفلتهما البكر "أونر" بعد شهرٍ من الزّفاف.

يُشارُ إلى أنّ جيسكا تعمل حاليّاً على برنامجٍ تلفزيونيّ جديد "عالم التطبيقات" Planet of the Apps من إنتاج شركة أبل، ويشاركها في تقديمه كل من غوينيث بالترو وويل آي آم، بينما انضمّ رائد الأعمال غاري فينورتشيك إلى فريق الانتاج.

اترك تعليقاً