أخبار النجوم

جانيت جاكسون تمارس أمومتها بمفردها قبل جولتها الغنائية المقبلة

جانيت جاكسون تمارس أمومتها بمفردها...

محتوى مدفوع

قامت النجمة العالمية جانيت جاكسون، أمس الاثنين، بجولة ترفيهية في منتزه في لوس أنجلوس، مع طفلها الوحيد "عيسى"، من زوجها السابق رجل الأعمال القطري وسام المانع، حيث كانت تحمله على كتفيها. وفضّلت "جانيت"، التي تبلغ من العمر 51 عاماً، ارتداء أزياء مريحة من أجل سهولة الحركة مع طفلها، فارتدت بنطلونا أسود فضفاضا مع بلوزة سوداء ذات أكمام، وأكملت أناقتها بنظارة شمسية سوداء، وانتعلت حذاء رياضياً أسود اللون، وفضلت اعتماد المكياج البسيط، وتسريحة الشعر الكيرلي لأعلى على هيئة ذيل الحصان. ويبدو أن المطربة، التي بدت سعيدة وراضية من خلال ابتسامتها وهي تقوم بالجولة التي كانت حريصة على القيام بها، قبل جولتها

قامت النجمة العالمية جانيت جاكسون، أمس الاثنين، بجولة ترفيهية في منتزه في لوس أنجلوس، مع طفلها الوحيد "عيسى"، من زوجها السابق رجل الأعمال القطري وسام المانع، حيث كانت تحمله على كتفيها.

وفضّلت "جانيت"، التي تبلغ من العمر 51 عاماً، ارتداء أزياء مريحة من أجل سهولة الحركة مع طفلها، فارتدت بنطلونا أسود فضفاضا مع بلوزة سوداء ذات أكمام، وأكملت أناقتها بنظارة شمسية سوداء، وانتعلت حذاء رياضياً أسود اللون، وفضلت اعتماد المكياج البسيط، وتسريحة الشعر الكيرلي لأعلى على هيئة ذيل الحصان.

ويبدو أن المطربة، التي بدت سعيدة وراضية من خلال ابتسامتها وهي تقوم بالجولة التي كانت حريصة على القيام بها، قبل جولتها الغنائية المقبلة في عدد من دول أميركا الشمالية، والتي تستمر لمدة شهرين ونصف الشهر، حيث تبدأ يوم الـ7 من سبتمبر المقبل في لافاييت بلويزيانا، وتنتهي يوم الـ17 من ديسمبر في أتلانتا بجورجيا، ومن هنا تسعى المطربة العالمية لفقدان المزيد من الوزن الزائد الذي اكتسبته بعد الحمل والولادة استعدادا لجولتها الغنائية المقبلة.

وتنهي جانيت الشقيقة الصغرى للنجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، حسب "الديلي ميل"، حاليا إجراءات الطلاق من زوجها وسام المانع، بعد زواج دام 5 سنوات، بعد أن صرّحت من قبل أن "الطلاق في يد الله"، وبعد أن أكد مصدر مقرب منها أنها "تفضّل الطلاق والانفصال في هدوء" وأنها "تثق في وسام، كما يثق فيها"، و"أنهما يتشاركان تربية الطفل"، وهو ما يبرّر حالة الصداقة التي مازالت تربط النجمة العالمية بوالد ابنها الوحيد.

اترك تعليقاً