أخبار النجوم

الصور الأولى لرضيعة إيرينا شايك.. هل تشبه والدها برادلي كوبر؟

الصور الأولى لرضيعة إيرينا شايك.. ه...

محتوى مدفوع

شوهدت عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك مؤخرا، وهي تتجوّل مع رضيعتها الصغيرة "ليا"، ذات الأربعة أشهر، في لوس أنجلوس. وحرصت الأم على إظهار وجه طفلتها للمرة الأولى لمصوري الباباراتزي في المنطقة. وارتدت العارضة الروسية، ذات الـ31 عاما، ملابس رياضية، من أجل سهولة الحركة والتنزّه مع طفلتها، فاختارت بنطلونا رياضيا قصيرا باللون الأزرق، "وتي شيرت" أبيض يكشف عن الذراعين، مع قبعة بيسبول، وحذاء رياضي أبيض. أما الطفلة فلم تكن أقل أناقة من أمها، التي اختارت لها "رومبير" أزرق داكنا مع خطوط حمراء في نهاية الأكمام، مع زوج من الجوارب البيضاء، وقبعة وردية مربوطة أسفل ذقنها، لحماية رأسها من الشمس. وأكدت

شوهدت عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك مؤخرا، وهي تتجوّل مع رضيعتها الصغيرة "ليا"، ذات الأربعة أشهر، في لوس أنجلوس.

وحرصت الأم على إظهار وجه طفلتها للمرة الأولى لمصوري الباباراتزي في المنطقة.

وارتدت العارضة الروسية، ذات الـ31 عاما، ملابس رياضية، من أجل سهولة الحركة والتنزّه مع طفلتها، فاختارت بنطلونا رياضيا قصيرا باللون الأزرق، "وتي شيرت" أبيض يكشف عن الذراعين، مع قبعة بيسبول، وحذاء رياضي أبيض.

أما الطفلة فلم تكن أقل أناقة من أمها، التي اختارت لها "رومبير" أزرق داكنا مع خطوط حمراء في نهاية الأكمام، مع زوج من الجوارب البيضاء، وقبعة وردية مربوطة أسفل ذقنها، لحماية رأسها من الشمس.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن والد الطفلة، برادلي كوبر، كان في هذه الأثناء،، بالعاصمة البريطانية لندن؛ إذ ذهب لمشاهدة مباراة نهائي فردي رجال بطولة ويمبلدون الدولية للتنس، وهو اليوم نفسه الذي قامت فيه الأم بنشر صورة جديدة لها عبر إنستغرام، بطريقة "السيلفي" أمام المرآة، تباهت فيها بجسدها المثالي رغم الحمل والولادة منذ 4 أشهر، حيث أطلّت بملابسها الداخلية المثيرة من الدانتيل الأبيض.

وكانت العارضة الروسية قد تصدّرت يوم الاثنين الماضي غلاف مجلة فوغ – النسخة الإسبانية، وبدت في كامل أناقتها، من خلال فستان مطبوع أبيض وأسود، كبطانة للقطعة العلوية من البلاستيك الشفاف، مع سترة قصيرة من الجلد، واعتمدت المكياج البرونزي الداكن، وتسريحة الشعر المرفوعة.

اترك تعليقاً