أخبار النجوم

فنانون عرب بإطلالات مسروقة من نجوم العالم

فنانون عرب بإطلالات مسروقة من نجوم...

محتوى مدفوع

يستوحي الكثير من النجوم العرب إطلالاتهم من نجوم العالم، سواء في أزيائهم وحياتهم الشخصية، أو حتى في أعمالهم الفنية، مثل أغلفة الألبومات، أو شخصيات الأفلام، أو إطلالات الحفلات، أو غيرها من الأمور التي يمكن أن تشير إلى أنهم يسيرون على خطى نجوم العالم وكأنهم نسخ مكررة منهم. تامر حسني وجوني ديب استلهم الفنان تامر حسني إطلالة أحد شخصيات فيلمه الجديد "تصبح على خير"، المعروض حاليا، من شخصية القبطان جاك سبارو، التي قدمها النجم العالمي جوني ديب، في فيلمه الشهير "قراصنة الكاريبي" عام 2013. هيفاء وهبي ومونيكا بيلوتشي الإعلان الدعائي لفيلم الفنانة هيفاء وهبي "حلاوة روح"، من إخراج سامح عبدالعزيز، والذي

يستوحي الكثير من النجوم العرب إطلالاتهم من نجوم العالم، سواء في أزيائهم وحياتهم الشخصية، أو حتى في أعمالهم الفنية، مثل أغلفة الألبومات، أو شخصيات الأفلام، أو إطلالات الحفلات، أو غيرها من الأمور التي يمكن أن تشير إلى أنهم يسيرون على خطى نجوم العالم وكأنهم نسخ مكررة منهم.

تامر حسني وجوني ديب

استلهم الفنان تامر حسني إطلالة أحد شخصيات فيلمه الجديد "تصبح على خير"، المعروض حاليا، من شخصية القبطان جاك سبارو، التي قدمها النجم العالمي جوني ديب، في فيلمه الشهير "قراصنة الكاريبي" عام 2013.

هيفاء وهبي ومونيكا بيلوتشي

الإعلان الدعائي لفيلم الفنانة هيفاء وهبي "حلاوة روح"، من إخراج سامح عبدالعزيز، والذي تم عرضه عام 2014، يشبه إلى حد كبير الإعلان الدعائي لفيلم malena ، الذي قامت ببطولته النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي عام 2000.

عمرو دياب وإنريكي إغلاسياس

ظهر الفنان عمرو دياب على غلاف ألبومه "الليلادي" عام 2007، بإطلالة مشابهة للنجم العالمي إنريكي إغلاسياس، من صورة تم التقاطها له في عام 2005، وهو المغني نفسه الذي اتهم كثيرون "الهضبة" بتقليده في كثير من صور ألبوماته الغنائية.

بلقيس ومادونا

يبدو أن الصورة التي التقطت للنجمة العالمية مادونا داخل إحدى قاعات الملاكمة، حصدت إعجاب الفنانة بلقيس، فاختارت إطلالة شبيهة بها لغلاف ألبومها الأخير "أراهنكم" الذي صدر هذا العام.

أحلام وبيونسيه

ارتدت النجمة العالمية بيونسيه، في إحدى حفلاتها الغنائية، فستانا قصيرا باللون الأحمر، وارتدته بعدها الفنانة أحلام، التي اختارت اللون نفسه، ولكنها فضلت الفستان الطويل.

مايا دياب وريهانا

بالشعر المستعار نفسه ذي الغرة الأمامية، والفستان الأسود من الساتان الناعم، ظهرت مايا دياب بإطلالة النجمة العالمية ريهانا التي سبق أن ظهرت بها.

اترك تعليقاً