أخبار النجوم

لأول مرّة .. إيد شيران يُشارك في Game of Thrones

لأول مرّة .. إيد شيران يُشارك في Ga...

محتوى مدفوع

بعد العديد من التكهّنات حول مشاركته في المسلسل، انطلق يوم أمس الموسم السابع والأخير من السلسلة التلفزيونية الشهيرة Game of Thrones، مؤكّداً  مُشاركة المغني البريطاني إد شيران - 26 عاماً فيه، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ولم يكن دور إد ضخماً في المسلسل، حيث ظهر في مشاهده بالمسلسل بدون اسم لشخصيته وهو يغنّي على الطريق وسط مجموعةٍ من الجنود، ليلفت صوته العذب انتباه الممثلة "مايسي ويليامز" ويدور بينهما حوار صغير. وكان المُغنّي قد صرح في لقاء سابق لبرنامج "إي تي" بأنّ دوره بسيط ويجسّد شخصية مُحترمة، وأضاف بأنّ الجمهور قد ينصدم من صِغر دوره، أمّا بالنسبة له فقد

بعد العديد من التكهّنات حول مشاركته في المسلسل، انطلق يوم أمس الموسم السابع والأخير من السلسلة التلفزيونية الشهيرة Game of Thrones، مؤكّداً  مُشاركة المغني البريطاني إد شيران - 26 عاماً فيه، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ولم يكن دور إد ضخماً في المسلسل، حيث ظهر في مشاهده بالمسلسل بدون اسم لشخصيته وهو يغنّي على الطريق وسط مجموعةٍ من الجنود، ليلفت صوته العذب انتباه الممثلة "مايسي ويليامز" ويدور بينهما حوار صغير.

وكان المُغنّي قد صرح في لقاء سابق لبرنامج "إي تي" بأنّ دوره بسيط ويجسّد شخصية مُحترمة، وأضاف بأنّ الجمهور قد ينصدم من صِغر دوره، أمّا بالنسبة له فقد أعجبه ما أدّاه.

ويعود سبب انضمام شيران لـ Game of Thrones إلى مُفاجأة الممثلة "مايسي ويليامز" التي تُعد من أشد المعجبات بالمغني البريطاني، إشارةً إلى أنّ "ديفيد بينوف" وهو أحد المنتجين،  قد حاول ذلك في السنوات الماضية، وحالفهم الحظ في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً