أخبار النجوم

شاهدي.. الصور الأولى لفستان زفاف ميراندا كير

شاهدي.. الصور الأولى لفستان زفاف مي...

محتوى مدفوع

تصدّرت صور زفاف عارضة الأزياء الأسترالية الشهيرة ميراندا كير غلاف مجلة "فوغ" في نسختها الجديدة، وهي الصور التي يتم عرضها لأول مرة، منذ احتفال النجمة العالمية، البالغة من العمر 34 عاما، بزواجها من الرئيس التنفيذي لشركة "سناب تشات" إيفان شبيغل، في مايو الماضي، بحضور ما لا يزيد عن 45 مدعواً من العائلة وأقرب الأصدقاء. وارتدت العارضة الشهيرة فستان زفافها من مجموعة هوت كوتور ديور، وكان مستوحى من فستان زفاف الأميرة غريس كيلي، الذي ارتدته عام 1956 في زفافها إلى الأمير رينيه. وكان الفستان في منتهى الأناقة، مصنوعاً من قماش الحرير، ذو ذيل طويل، مع طرحة مرصّعة باللؤلؤ، كما اعتمدت ميراندا

تصدّرت صور زفاف عارضة الأزياء الأسترالية الشهيرة ميراندا كير غلاف مجلة "فوغ" في نسختها الجديدة، وهي الصور التي يتم عرضها لأول مرة، منذ احتفال النجمة العالمية، البالغة من العمر 34 عاما، بزواجها من الرئيس التنفيذي لشركة "سناب تشات" إيفان شبيغل، في مايو الماضي، بحضور ما لا يزيد عن 45 مدعواً من العائلة وأقرب الأصدقاء.

وارتدت العارضة الشهيرة فستان زفافها من مجموعة هوت كوتور ديور، وكان مستوحى من فستان زفاف الأميرة غريس كيلي، الذي ارتدته عام 1956 في زفافها إلى الأمير رينيه.

وكان الفستان في منتهى الأناقة، مصنوعاً من قماش الحرير، ذو ذيل طويل، مع طرحة مرصّعة باللؤلؤ، كما اعتمدت ميراندا المكياج الوردي الأنيق، مع لمّ شعرها للخلف في بساطة ورقّة.

وأكدت النجمة العالمية في حوارها لـ "فوغ" بعد انتهائها من شهر العسل، أنها لم تكن تتخيّل أن فستان زفافها سيكون جميلا هكذا"، وأضافت "عندما كنت صغيرة نصحتني جدتي بالاهتمام بالشكل الذي يهم الرجال جداً، ولا أبالغ إذا قلت إنها كانت مصدر إلهامي يوم زفافي، حيث ارتديت فستاناً من وحي الثمانينيات، ومستوحى من روح إطلالة جدتي أيضا".

اترك تعليقاً