أخبار النجوم

ستيفاني صليبا.. تغير واضح في اللوك!

ستيفاني صليبا.. تغير واضح في اللوك!

لم تخرج سيتفاني صليبا يوماً عن الستايل الهادئ، إذ تعتمد باستمرار على الفساتين الطويلة مع بعض الحركة على الأكتاف أو الأكمام. لكن في الفترة الأخيرة، حصل "انقلاب" في ستايل الممثلة اللبنانية، فمن يراقب إطلالاتها يلاحظ أنها بدأت تبتعد عن اللوكات الناعمة وتطل بالفساتين المزخرفة والمزركشة. وخضعت ستيفاني مؤخرا لجلسة تصوير مرتدية تصميما فضي اللون من لمسة "لا بورجوازي" الشهيرة مع قطعة إكسسوار على الرأس، زادت من جاذبيتها وأناقتها، فنالت إعجاب متابعيها. لوك يشبه ستايل "مارلين مونرو" ويجمع بين الأناقة والخروج عن المألوف. ستايل ستيفاني الجديد ربما يمهّد للوكات أكثر جرأة في الفترة المقبلة، فهل أعجبك؟

لم تخرج سيتفاني صليبا يوماً عن الستايل الهادئ، إذ تعتمد باستمرار على الفساتين الطويلة مع بعض الحركة على الأكتاف أو الأكمام.

لكن في الفترة الأخيرة، حصل "انقلاب" في ستايل الممثلة اللبنانية، فمن يراقب إطلالاتها يلاحظ أنها بدأت تبتعد عن اللوكات الناعمة وتطل بالفساتين المزخرفة والمزركشة.

وخضعت ستيفاني مؤخرا لجلسة تصوير مرتدية تصميما فضي اللون من لمسة "لا بورجوازي" الشهيرة مع قطعة إكسسوار على الرأس، زادت من جاذبيتها وأناقتها، فنالت إعجاب متابعيها.

لوك يشبه ستايل "مارلين مونرو" ويجمع بين الأناقة والخروج عن المألوف.

ستايل ستيفاني الجديد ربما يمهّد للوكات أكثر جرأة في الفترة المقبلة، فهل أعجبك؟

اترك تعليقاً