أخبار النجوم

القصة الغريبة وراء فستان بيونسيه في أول صورة لها مع توأميها

القصة الغريبة وراء فستان بيونسيه في...

محتوى مدفوع

في بداية الأسبوع، قدمت نجمة البوب بيونسيه، طفليها البالغين من العمر شهرًا واحدًا إلى العالم، في صورة تظهر فيها وهي ترتدي قطعة روب رائعة، بينما تحمل طفليها السير كارتر ورومي، ولكن ما لا يعرفه أحد هو أن هذا الفستان من الملابس الرجالية. بحسب مجلة هاربرز بازار، قامت النجمة بطلب القطعة من مجموعة "بالومو للملابس الرجالية" من تصميم "أليخاندرو غوميز بالومو" بإسبانيا قبل أن تكون حاملًا. وكشف "بالومو" أنه أرسل عينة لـ"بيونسيه" وبالفعل قررت أنه ما تريد، ومن ثم تم أخذ مقاساتها، وتم تصميم الروب الأنيق وإرساله للفنانة قبل أن يكتشف "بالومو" وفريقه أنها حامل. Sir Carter and Rumi 1 month

في بداية الأسبوع، قدمت نجمة البوب بيونسيه، طفليها البالغين من العمر شهرًا واحدًا إلى العالم، في صورة تظهر فيها وهي ترتدي قطعة روب رائعة، بينما تحمل طفليها السير كارتر ورومي، ولكن ما لا يعرفه أحد هو أن هذا الفستان من الملابس الرجالية.

بحسب مجلة هاربرز بازار، قامت النجمة بطلب القطعة من مجموعة "بالومو للملابس الرجالية" من تصميم "أليخاندرو غوميز بالومو" بإسبانيا قبل أن تكون حاملًا.

وكشف "بالومو" أنه أرسل عينة لـ"بيونسيه" وبالفعل قررت أنه ما تريد، ومن ثم تم أخذ مقاساتها، وتم تصميم الروب الأنيق وإرساله للفنانة قبل أن يكتشف "بالومو" وفريقه أنها حامل.

Sir Carter and Rumi 1 month today. ??❤️??????????

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

وقال "بالومو": "كنا نظن أنها لن ترتديه، ولذلك فوجئنا عندما رأينا الصورة بعد أشهر.. أنا أحب هذه الصورة فهي جميلة حقاً ومميزة".

وأوضح أن القطعة مصممة من حرير الأورجانزا من متجر منسوجات الكوتور القديمة في "قرطبة" بإسبانيا.

من المعروف عن "بالوما إسبانيا" أنه يتلاعب بالمعايير التقليدية لمجموعاته الرجالية.

وفي أسبوع الموضة في نيويورك، استعرض بالوما قطعاً رجالية مستوحاة من الملابس الداخلية للنساء.

اترك تعليقاً