أخبار النجوم

لماذا وصف كريس باين شخصية أوبرا وينفري بهذه الكلمات؟

لماذا وصف كريس باين شخصية أوبرا وين...

تمكّن برنامج "إي تي" من إجراء لقاءٍ حصريّ يوم أمس مع الممثل العالمي "كريس باين" خلال حدث "إكسبو ديزني دي 23"، وتطرّق كريس خلال اللقاء للحديث عن أجدد أفلامه A Wrinkle in Time الذي تشاركه في بطولته سيدة البرامج الحوارية "أوبرا وينفري"، مشيراً إلى أنه  أحبّ العمل معها، ولا يستطيع أن يحدد أكثر شيءٍ يُعجبه بها. وقال مُعلّقاً: "هي قوّة طبيعية، ويوجد العديد من الأشياء التي تستطيع أن تتعلّمها من امرأة لديها كل هذا التأثير في المجتمعات وعالم الأعمال". ورافق باين في حضور "دي 23" أبطال الفيلم وهم أوبرا وينفري، وريس ويذرسبون، وميندي كالينغ وستورم ريد، حيث تمّ إطلاق أول

تمكّن برنامج "إي تي" من إجراء لقاءٍ حصريّ يوم أمس مع الممثل العالمي "كريس باين" خلال حدث "إكسبو ديزني دي 23"، وتطرّق كريس خلال اللقاء للحديث عن أجدد أفلامه A Wrinkle in Time الذي تشاركه في بطولته سيدة البرامج الحوارية "أوبرا وينفري"، مشيراً إلى أنه  أحبّ العمل معها، ولا يستطيع أن يحدد أكثر شيءٍ يُعجبه بها.

وقال مُعلّقاً: "هي قوّة طبيعية، ويوجد العديد من الأشياء التي تستطيع أن تتعلّمها من امرأة لديها كل هذا التأثير في المجتمعات وعالم الأعمال".

ورافق باين في حضور "دي 23" أبطال الفيلم وهم أوبرا وينفري، وريس ويذرسبون، وميندي كالينغ وستورم ريد، حيث تمّ إطلاق أول إعلان ترويجي للفيلم ضمن الحدث.

وفي نهاية الحوار، صرّح باين بأنه قد يشارك في تمثيل الجزء الثاني من فيلم Wonder Women 2 إذا كان هناك دور يليق به في الفيلم.

الجدير بالذكر أن الفيلم من إخراج أفا دوفيرنالي، ويستند على كتاب مادلين إنجل، ومن المقرر طرحه في دور السينما العاليمة في شهر أبريل من العام 2018.

اترك تعليقاً